My smeraldo
Part 11
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.الإبتسامة فقط منك تستحق قطعة من القمر🌕 فما بالك بالقبلة💕✨"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.على لسان روزيلا:
واصلت النظر الى من يقف امام الباب بإستغراب، رجل طويل البنية بشكل ضخم بالنسبة لي، عريض المنكبين ببشرة بيضاء وشعر فحمي اسود.
واصلت النظر اليه بإستغراب وهو ينظر لي ببسمة لطيفة عيناه تشبه عيون الغزالان الواسعة.
تحمحم بهدوء من اطالتي لنظراتي المستغربية لينطق بالإسبانية
"متأكد ان هذا المنزل الصحيح، ولابد انك روزيلا هل نست الإسبانية بالفعل"
ابتلعت ريقي ابلل حلقي الجاف لانطق بهدوء بنفس لغته
"انا روزيلا حقا لكن من انت انا لا اعرفك"
لم اكد انهي جملتي حتى انتشلني من ارضي يعانقني بحرارة كانني فقيد له، اقسم ان قوة جسده طحنت ضلوعي.
"الا تذكرينني اه صحيح لن تستطيعي وقتها كنت طفلا صغيرا لطيفا، ورأيتني مرة واحدة انه انا جونغكوك ابن خالتك"
ابعدته عني قليلا اقلب ملامح وجهه وذلك الإسم يتردد كثيرا داخل عقلي لاهتف بحماس
"انت ابن خالتي نيكيتا توأم امي صحيح"
هز رأسه بحماس يجابه خاصتي وكان هذه المرة انا من عانقته بحرارة، صحيح ان اهل امي قد تبرؤو منها الا ان توأمها استمرت بالقدوم الينا وكان يرافقها جونغكوك.
سحبته من يده الى الداخل وبسمة تزين ثغري سعيدة حقا برؤيته مجددا، اتذكر انه كان بنفس طولي رغم انه يكبرني بثلاث سنوات انه الان يبدو كعملاق بقربي.
"كيف كانت احوالك روز، لقد حاولت امي كثيرا جلبك الينا لكن جدتي رأسها متعنت اصلب من الحجر، لذا انا من اتيت اليك بالادق هربت"
قهقهت من كلماته ولكنته اللطيفة مر زمن لم اتحدث بالإسبانية، كنت احادث نفسي بها حتى لا انساها لذا انا سعيدة به تمسكت بيده وطالعت وجهه لانطق بلطف
"بخير فقط مع مشاغل الحياة، قلت هربت كيف ذلك ولما تكبدت عناء ذلك لاجلي"
أنت تقرأ
My Smeraldo
Romanceطالما كنت الحقيقة الغير معلنة لقلبي يا زهرة سميرالدو خاصتي 🥀 رغم ان زواجنا كان مقررا منذ رأيتك الا انني لم امنع نفسي عن محبتك فهل لي منك يا مالك القلب بارك جيمين كيم روزيلا