The chapter 27

104 11 68
                                    

My smeraldo
Part 27
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"ﻳﻘﻄِﻒ اﻟﻘﻤَﺮ ﻣﻦ ﻋﻴَﻨاﻛﻲ الحلا, ﻓﺘَﻐار ﻣلاﻳﻴﻦَ اﻟﻨِﺠﻤاﺕ ✨ 🌙"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

دوى صوت رصاصة جعل الصمت يعم المكان سوى من صراخي بإسم ابني.

لوهلة احسست انني فقدت روحي فقدت القدرة على النطق حتى وقعت ارضا وكل جسدي يرتعش.

ثانية مرت كالدهر بعدها تلى ذلك صوت صراخ ماكس بألم وهستيرية، وقع ارضا و
هو يمسك كتفه وينوح بينما لويس وقع مغما عليه بجانبه.

لم أستوعب المشهد بداية حتى لمحت جونغكوك بجانبي وعلامات البرود بادية على وجهه وفي يده مسدسا مصوب بإتجاه الآخر.

لم استوعب ان الواقف بجانبي جونغكوك نفسه، لم تكن درة من العطف في قلبه بكل دم بارد يراقب دماء ماكس تنزل من كتف الآخر.

ركض جيمين وركل المسدس من يد الاخر سريعا، انحنى على ركبتاه وحمل لويس من قربه وبدا يطبطب على وجنتاه بهدوء.

"لويس حبيبي لويس إستيقظ ارجوك بني، انت بامان الان انظر الي والدك هنا معك"

ضمه الى صدره بقوة واقسم ان دموعه لم تتوقف، اردت ان استقيم اليه الا ان قدماي خائرة كأنها غير موجودة،

زحفت على اربع حتى وصلت اليه اخدته من جيمين ويداي ترتعش كحال نبرتي التي بالكاد تخرج منها الكلمات بتقطع

"حبيب ماما انظر الي، انا هنا حبيبي انت بخير افتح عيناك، جيمين ما به لما لا يفتح عيناه"

حملته بحضني وحملنا جيمين بين يداه وركض نحو منزل خالتي نيكيتا، عكس البقية الكل متجمد ينظر الى جونغكوك الذي لازال يمسك السلاح ببرود،

والى ماكس الذي فقد وعيه بسبب الرصاصة التي اتت في كتفه وبسبب صراخه المستفز.

تقدم خالي الأكبر اليه امسكه من ياقته لينطق بصراخ بينما يخض جسده للأمام والخلف

"هل فقد صوابك، كيف تصوب على أبني اقسم ان ارسلك وراء الشمس ايها المجرم"

رفع جونغكوك نظراته الحادة الى خاله لقم المسدس ووضعه في جانب رأسه الايسر لينطق بحدة

"عديم الرجولة ذاك كان يريد قتل طفل صغير امام عيناك، ولا أستبعد انك من حرضه على فعلها، قد يكون مخبولا لكنه جبان عديم الرجولة.

My Smeraldoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن