●● الشخصيات ●●

487 9 4
                                    


رواية
مشغوله بحمايته "طفلي الكبير "



احببتُكِ، لأني رأيتُ فيكِ طفولتي الضائعة، وحنان أمي المنقوص احببتُكِ، لأنكِ كُنتِ كل الرِفاق احببتُكِ، لأنني كلما حدث ما يستدعي الفرح او البكاء هممت اليكِ احببتُكِ، لأنكِ كُنتِ الجزء الناعم في أيامي.

__________________________________________________________

الشخصيات ....

بطلنا |  بدر آل عاصي ..
العمر  | ٢٥ سنه

بدر، الرجل الكبير الذي يحمل في داخله طفل في الخامسة من عمره، يتمتع ببراءة تذكرنا بأيام الطفولة البسيطة والمليئة بالفرح. ضحكته كالنسيم العليل، تملأ الأجواء بالبهجة والسرور. شقاوته تنبعث من عينيه البريئتين وتجعل قلوب الناس تنبض بالفرح. ومع ذلك، يخيم عليه خوف الطفل الصغير، يبكي بحرقة عند المواقف الصعبة، ويظهر ضعفه في لحظات اليأس.

بطلتنا |  وَرد حامد ..
العمر | 18 سنة ..
وَرد كزهرة تنمو في صحراء قاحلة، تتحدى الجفاف والعواصف بإصرار لا مثيل له. قوتها تأتي من داخلها، تتسم بالشجاعة والإرادة الصلبة، وعلى الرغم من الصعوبات التي تواجهها، تبقى واقفة كالجبل، تتحدث بصوت الحق وتنشر الحنان والرحمة لمن حولها.

أم بطلنا | جهينه أل عاصي .
العمر | 55 سنة

أم بدر تبدو وكأنها صخرة من الصحراء، قاسية ومتينة من الخارج، تخفي داخلها الكثير من الألم والجرح. تتحكم في عواطفها بيد من حديد، وتظهر قسوتها لكي تحمي ابنها بدر من صعوبات الحياة، تعتقد بأن تربيته بقسوة هي السبيل الوحيد لحمايته وتقويته في مواجهة التحديات.

أبو بطلنا | صالح أل عاصي
متوفي  ..

الأخ الكبير لبطلنا  |  فيصل أل عاصي ..
العمر | ٣٩ سنة

فيصل شخصية معقدة، فهو يتسم بالشخصية المتسلطة والنرجسية، حيث يحب الاهتمام ويشعر بالغيرة من أي شخص يجذب الانتباه. يتبنى موقفًا سلبيًا تجاه أخيه بدر الذي يعاني من التأخر العقلي، حيث يكرهه ويسعى للتخلص منه بأي وسيلة من شأنها أن تمكنه من الحصول على ميراث والديه.

زوجة فيصل |  فاطمة خولان ..
العمر | ٣٧ سنة

الزوجة طنجرة صلبة وقوية لزوجها فيصل ، ترغب في التخلص من بدر ووالدته لتحقيق غايتها في أن تصبح مالكة القصر، مما يظهر جانبًا قاسيًا في شخصيتها يتشابه مع شخصية زوجها فيصل.

أبناء فيصل وفاطمة | التؤام المرح ...

لين وليان
العمر | ١٧ سنة

لين وليان يمتلكان قلوبًا طيبة وروحًا مرحة تنعكس على جميع من حولهم في القصر، يتمتعان بعلاقة وثيقة وقوية مع عمهم بدر يحبانه كثيرا وعلاقتهم العميقة به تغدق علي بطلنا بدر جانبًا مؤثرًا من الألفة والمحبة.

الأخ الأصغر للبطل  |  طلال أل عاصي ..
العمر |  ٢٤ سنة

طلال الشاب الطائش، يمثل تناقضًا بين حريته وانفتاحه وبين الضغوط التي تفرضها عليه عائلته المعقدة. يسعى طلال لإرضاء نفسه فقط ورغم ذالك طلال شخص مسالم ،  يعيش بحرية وانفتاح، يحب السفر والترحال، وأهم شيء في حياته هو حبه الكبير لوالدته .

الأخت الوحيدة والصغرى للبطل | هيام أل عاصي ...
العمر |  ٢٢ سنة

هيام شخصية محبة لنفسها بشكل كبير، حيث تولي اهتمامًا أساسيًا لشؤونها الشخصية دون الكثير من الاهتمام بالآخرين من حولها.

     


________________________________

   مشغوله بحمايته "طفلي الكبير "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن