8

25 4 68
                                    

قالت هاله " إنه أنت بالتأكيد.. الم تلحظ ؟ "

"كيف.. هي دائما ما تتشاجر معي" رد تآي بانفعال
ردت هاله " هي هكذا.. تكون مشاكسه للغايه مع من تحبهم .. لا تأخذ شجارها على محمل الجد.. هي فقط متذمرة"

"ومن هو البايس الخاص بك آنتي ؟" قالها تآي و ارتبكت هاله

ردت " لم تريد أن تعرف ؟ "

رد تآي " يمكنك الوثوق بي.. فأنا اعتبرك نونا حقا و أود لو أساعدك في فهمه أكثر إذا امكننى"

ردت هاله" حسنا.. أظنني سأفعل.. سأثق بك.. لكن عندي سؤال أولا ولتعدني ان تخبرني الحقيقة "

أومأ تآي

لتكمل هاله" أنت لا تملك فكرة حقا عمن يكون ؟؟"

وهنا ارتبك تآي ولكنه اكمل بإرتباك واضح" اجل أظنني اشك بأحدهم سأخبرك بإسمه وستخبريني إذا كان هو أم لآ.. ؟ "

ردت هاله بقلق " حسنا لكن أولا علينا الخروج من هنا كي نتحدث براحه أكبر.. هل يمكن ؟ "

أجابها تآي " أجل اعتقد ان هذا سيكون أفضل "

سحبته هاله وقالت للجميع بتردد " سأذهب و تآي لشراء ش ش شئ ما.. دقائق وسنعود " ولم تنتظر ردا من أحد وأكملت سحبه وخرجا

اخرجت هاله الهواء الذي تحبسه بصدرها وقالت" يمكننا اكمال حديثنا الآن "

أكمل تآي" أظن أنه جيمين"

استفسرت هاله" ولم ؟ "

رد" نظراتك تجاهه مختلفة.. في البداية ظننت أنه تأثير جيمين.. لكن لا.. إن لك نفس التأثير عليه أيضا.. الغريب أنني أعرف جيمين منذ زمن.. لكنني لم أر تأثير كهذا عليه من قبل"

ردت هاله بحزن قائلة" اقسم انني لو سمعت هذا الكلام منذ ثلاث أيام.. كنت سأكون أسعد فتاة على الإطلاق "

رد تآي مستغربا " وما الذي تغير في ثلاث أيام "

" إنه إعترف لي أثناء حديثنا أنه عثر بالفعل على فتاة أحلامه " ردت عليه بعيون مبلله بالدموع

اكملت " لا أود أن أظهر أمامك بشكل مثير للشفقه.. أنا عادة لا أبكي بسبب هذا.. دائما ما كان هو حلمي البعيد.. و ما زال.. لا أعلم ما الذي تغير بداخلي.. لقد صرت هشة على ما يبدو "

احتضنها تآي مربتا على شعرها وقال" اعتقد أنك تشبهينني قليلا.. إلا أنني لم الحظ إعجاب مريم بسبب طريقتها المشاكسة.. لكن جيمين واضح.. واضح للغاية "

Unexpected Visitors حيث تعيش القصص. اكتشف الآن