الخلاصة

104 26 5
                                    

الخنازير الثلاثة


قصة الخنازير الثلاثة يعلمها الكثير من الأشخاص سواء الكبار أو الصغار حيث قام الذئب بالنفخ وطار البيت الذي كان مصنوعا من القش وتم أكل الخنزير الأول ثم قام الذئب بالنفخ وطار البيت الثاني الذي كان مصنوعا من الخشب وتم أكل الخنزير الثاني ثم نفخ الذئب ولكن البيت الثالث كان مصنوعا من الطوب مما منعة من أكل الخنزير الثالث إلى ان الذئب لم يستسلم  وحاول الدخول من المدخنة إلى أنة سقط في إناء ضخم من الزيت المغلي ومات ، وكان موت هذا الشرير سببا في فرحة الحيوانات.


وبصراحة هي قصة أعجب بها كل من سمعها وهو صغير ولكن لو لاحظت بسبب هذه القصة القصيرة ترسخ لدى مليارات البشر من الكبار و الصغار مفهوم أن المنزل المصنوع من الطوب قوي ولايمكن أن يطير مثل القش و الخشب ، ولكن دعنا نترك هذه القصة حاليا ونذهب بخيالنا لقصة سنو وايت تلك الفتاة الجميلة التي تمتلك بشرة بيضاء كبياض الثلج وشفتين شديدة الحمار حيث كانت سببا في جمالها مما تسبب في كره زوجة أبيها لها وحاولت قتلها إلى أن سنو وايت هربت كما نعلم ولكن بالنهاية تمكنت منها زوجة أبيها و أعطتها تلك التفاحة المسمومة لتأكلها وتسقط في سبات أبدي، إلى أن الأمير الشهم الذي كان يمتطي حصانا أبيض قام بإنقاذها من هذا السبات الأبدي وعاشا بسعادة  وكلنا نعلم هذه القصة التي يعلمها الكثير من الناس من مختلف الدول وقد ساعدت هذه القصص في تعليمنا الكثير من الأشياء التي ترسخت بنا  حيث ساعدت على التعلم ولكن رغم كل هذه البرائة كانت هذه القصص هي سبب فساد المليارات !!

رغم أنك قد لا تصدقني أو قد تختلف معي ولكن أكمل القرأة للنهاية ثم أحكم بنفسك وقل رأيك .

لو نظرنا في الطرقات و أماكن التعليم أو أي مكان ستجد الكثير من الشباب الفاسدين و الكثير من الفتيات الشبة عاريات ولكن لو عدت للزمن خمسون سنة للخلف في عصر أبائنا و أجدادنا  لن نجد أي شيء من هذا بل سنجد النصرانية (المسيحية) محتشمة أكثر من مسلمات اليوم ، ولنكن صريحين مع أنفسنا هؤلاء الشباب و الفتيات لم يصلوا لما هم علية في ليلة واحدة  بل تم تغذيتهم بالفساد وهم لا يدرون ولو سألت هذا الشخص أو هذه الفتاة حينما كنت صغيرا هل كنت تتوقع أن تصير ما أنت علية اليوم ؟

إلى أن الإجابة ستكون لا بكل تأكيد فل زاني و القاتل و الكافر في يوم ما قالوا من المستحيل أن أفعل شيء كهذا ولكن مر الزمن وفعلوها،  بل قام ملايين الأشخاص بهذه الكبائر و كلنا نعرف هذا .

الروايات ليست حراما ولكن لو توافر بها ما يخالف الدين تصير حرام  وسيحمل الكاتب هذه الذنوب على كل شخص قام بقرأتها

قصة سنو وايت أنقذها البطل من سباتها الأبدي بسبب قبلة محرمة ، مشاهدة الناس لمشاهد التقبيل بالأفلام جعل مسئلة القبلات شيئا عاديا صار يسير في الطرقات بل وصل الأمر لقيام بعض الناس بممارسة النزنا بالطرقات ، ولنكن متفقين كل هذا لم يحدث في ليلة وضحاها بل حدث هذا لأن الناس تعرضت للحرام طوال الوقت سواء أفلام أو مسلسلات أو حتى رواية حتى وصلنا لما نحن علية اليوم .... فاليوم تجد شخصا يشتكي من إنتشار الفساد وهو يكتب قصة رومانسية عن علاقة محرمة حيث يقوم بتحويلها لرومانسية جميلة و إظهار أن الحرام أجمل من الحلال ،ومن هنا تبدأ بذور الفساد المجتمعات.

يمكن كتابة قصة حلال 100% بأذن الله وهذا ليس مستحيلا ولكن سبب عدم قدرتك هو عدم إقتناعك بذلك أو بسبب أن قلبك وعقلك مليء بالكثير من الأشياء التي بحاجة إلى التنظيف من خلال التقرب إلى الله وترك المعاصي

طريقة تسميم الروايات لكتابهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن