~ butterfly's of my heart ~

386 44 28
                                    


* chapter 3 *

- while we were unaware ... things left , things came , things changed , and things disappeared -

أمسك الرسالة ليري ماذا مكتوب فيها هذه المرة .....

'لدي خمسة أشياء مجنونة بك ، قلبي ، وروحي ، وعقلي ، وعيوني ، وأنا '

إحمرت وجنتيه وكأنه يتنافس مع الطماطم من الأكثر إحمراراً ليهمس
" ياللهول ... لما أشعر بفراشات في قلبي !!"

شعر وكأن فراشات تداعب أعماق قلبه كان ذلك غريباً بالنسبة له لأن ذلك لم يحدث من قبل هذه أول مرة يحبه أحد بهذه الطريقة ...
إنتهي الدوام ثم قرر الذهاب للمقهي كي يرتشف شيئاً دافئاً وكان الجو ممطر ....

.
.
.
.
.

جلس علي المقعد المفضل لديه ليجد ورقة علي المنضدة ....
إنتابه الفضول لمعرفة ما بداخلها وسيفتحها لينصدم

' آسفة لإزعاجك حبيبي .. كنت أعرف إنك ستأتي هنا أتعرف الشوكولاتة الساخنة تكون أفضل في هذا الجو الممطر '

ها قد أتت الفراشات اللعينة مجدداً ..... قرر أن ينادي للنادل
" من فضلك أريد كوب شوكولاتة ساخنة " أومأ له ليذهب أما تاي ظل يتأمل الرسالة ....

.
.
.
.
.
.
.
.

بعدما عاد إلي المنزل ذهب ليأخذ حمام دافئ ثم توجه لغرفته ليأخذ مذكرته ليكتب شيئاً جديداً ...

' يضع تعبي من التفكير يده علي أهدابي كأنه يفرض عليها النوم ، لكن ما من شيءٍ يستطيع أن يضع يده علي أحلامي '

أغلق المذكرة ثم ذهب ليأكل شيئاً وبعدها ذهب للنوم ...............

~ 6:00 am ~

نهض تاي علي ضوء الشمس الذي يداعب وجهه ذهب ليقوم بروتينه وبعدها ذهب للخارج في حديقة منزله فهو لن يذهب لشركته لأنها عطلة نهاية الإسبوع ........
ظل يسقي الزهور في حديقته بينما يقوم بغناء أغنيته المفضلة بصوته الدافئ الهادئ ........

" 꽃들이가득한거리에 ... 오늘 도그대를보네요... 내안에 hm
담겨질까요 "

ليقطع غنائه صوت طرق باب الحديقة .....
ذهب ليفتح ليري ساعي البريد حينها شعر أن قلبه سينفجر ..... أعطاه رسالة ثم ذهب وتاي فتح الرسالة علي الفور كم يحدوه الفضول لمعرفة ما محتواها .....

^^ the dark confusion inside you remains , your fear , your anger , your confusion , nothing has disppeared , it's all still inside you , it's still tires you out ...... ^^

- يتبع -

♥ i love you ♥

♥ i love you ♥

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




 my || white angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن