~ a riot full of love ~

365 35 115
                                    

* chapter 6 *

<<<<<<<<<<<

- love can't erase the past , but it changes the future .......

<<<<<<<<<<<

أعطي القطة للسكيرتيرة لتعتني بها حتي ينتهي من عمله ثم فتح الرسالة ........

' لن أنساك .. عندما أبحث بين أوراقي الذابلة أجد صورتك المكتوب عليها لن أنساك ، وتُحرك تلك الصورة نبض قلبي وتعيد حبك المنقوش في ذاكرتي وتتبعثر الأوراق وتبقي صورتك في خيالي'

حسناً الحب لا يتقن التفكير والأخطر أنه لا يملك ذاكرة ، إنه لا يستفيد من حماقاته السابقة ، ولا من الخيبات الصغيرة التي صنعت يوماً جرحاً كبيراً .......

مشاعره مبعثرة بشدة ، أفكاره التي تدور كالدوامة في رأسه ، قلبه الذي ينبض بقوة ، كل ذلك جعله يأخذ أنفاسه بصعوبة وفي وسط كل هذه المشاعر سيقطع حبل أفكاره دخول سكيرتيرته .....

" أستاذ تاي آسفة لا أستطيع الإعتناء بها أكثر من ذلك !"

" ماذا ! ولكن أنا أيضاً لا أستطيع الإعتناء بها !!"

" آسفة حقاً إنها مشاغبة كثيراً ولا أستطيع السيطرة عليها !"

ثم إنطلقت بأقصي سرعتها قبل أن يوقفها ثم أغلقت باب مكتبها بإحكام .....

" ستدفعين ثمن فعلتك هذه !"

قال بكل غضب

عاد تاي ليركز علي عمله وسينسي أن هناك شيء إسمه قطة في مكتبه ولسوء الحظ كان هناك مقابلة مهمة لذا سيغلق مكتبه وذهب لمكان آخر في الشركة .........

.

.

.

.

.

.

.

بعد مرور ساعتين سيدخل مكتبه وياليته لم يدخل .........

حسناً المكتب تدمر وكأن تسونامي حدث ...... الأوراق المهمة والعقود وكل شيء تدمر كلياً حتي نقوده التي كانت في درج من أدراج مكتبه تقطعت أشلاء ....... إنها مشاغبة بحق

" تباً واللعنة !!!!!!" صرخ تاي بقوة فاإنفزعت القطة وركضت بسرعة كبيرة في أنحاء الشركة وهو ركض ورائها ، الشركة مقلوبة والحراس وتاي والسكيرتيرة يركضون ورائها ولم يستطيعوا إمساكها ..... القطة خرجت من الشركة بأكملها وكانت ستذهب علي الشارع العمومي وتاي سيلحقها وسيمسكها بغضب ليركب السيارة وتوجه إلي المقهي ليعيدها للعاملة مرة آخري .........

 my || white angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن