~ mixed feelings ~

324 24 171
                                    


* chapter 10 *


<<<<<<<<<<

- Your eyes will continue to confuse me no matter how often I see them ..

<<<<<<<<<<

جلس ليفتح الرسالة ...

' بك أحببت عالمي الذي من قبل كنت أسخط عليه، نعم يا أجمل شيء في حياتي، أتمنى لو أنّ طيفك يعود، ويحمل لي منك أجمل الكلمات، أتجول بين ذكرياتي كي أجدك بكلمات أو همسات '

الفراشات الغبية عادت مجدداً لمعدته .... شعر بدقات قلبه كما لو كانت تتراقص بداخله علي نغمات الحب .... شعر بوجود شخص قريب منه رغم البعاد .... ولكنه كان أجمل شعور شعر به في حياته ...

قطع حبل مشاعره طرق باب مكتبه .....

" تفضل "

نبس بينما همهمت مين جي بالدخول .... بينما لم يُبعد نظره عنها .. يمكننا قول إنه يُحب من تُرسل له ، ومُعجب ب مين جي ... أصبح عالق بين الإثنتان لا يعرف مشاعره جيداً .... هل هو يُحب المجهولة ؟! ... أم مين جي التي خطفت أنظاره منذ اللحظة الأولي؟ قطع تفكيره مجدداً صوتها ..

" أستاذ تاتا ! هل تسمعني !"

نبست بينما شعرت بالتوتر الزائد من نظراته .... لتهز كتفه بخفة لتقطع شروده ....

" أستاذ تاتا هل أنت بخير ؟؟ لقد كنت أحدثك ولكن واضح إنك لم تسمعني !"

شعر بالإحراج ليبتلع ريقه ...

" آسف شردت قليلاً !"

نبس بينما يلعن نفسه تحت أنفاسه .....

" المعذرة ولكن ماذا سيحدث إن كنت شردت كثيراً ؟! "

نبست بينما تكتم ضحكتها ...

" إنسي الأمر .... ماذا كنتِ تريدين ؟!"

نبس بإحراج شديد .... لتنفجر الآخري ضحكاً علي وجهه وطريقة تحدثه المتوترة .....

" هه ... لا شيء كنت أريد إخبارك إن لدينا مقابلة الساعة 2:00 ، ولا بأس جميعنا نشرُد ... هذا أمر طبيعي !"

نبست وهي تقهقه بخفة لتهمهم بالخروج من مكتبه ...... ليمسك الآخر قلبه بعدما ذهبت ...... يتذكر ضحكتها ...

" يا إلهي .... ذوبتني "

نبس بينما يبتسم بابتسامته الساحرة ليُكمل عمله ... >>

.

.


.

<< في الجهة الأخري >>

يجلس ذلك الجميل في مكتبه يأكل حلوي الموتشي بالفراولة .... بينما بينكي تجلس علي منضدة تلعب بكُرة صوف ... ليطمأن قلبه إنها لن تفتعل مُصيبة اليوم .... أبعد نظره عنها للحظة .... يُكمل عمله لينظر لها مرة آخري ولكن لم يجدها .... شعر بقلبه يسقط في معدته .... ليبحث عنها ولم يجدها ..

 my || white angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن