* chapter 5 *>>>>>>>>>>>
- the hardest battle in your life is when people push you to be someone else ......
>>>>>>>>>>>
أغلق تاي الباب ثم أمسك الرسالة ليري محتواها .......
' أنت ملاكي ، وحياتي ، وكل عالمي ، أنت الذي أريده ، والإنسان الذي أحتاجه ، دعني أكون بجانبك دائماً ، أنت كل شيء في حياتي '
يا إلهي قلبه كاد يتوقف من قوة النبض وها قد إحمرت وجنتيه مرة آخري وتلك الفراشات الغبية لا تفارقه أبداً .......
" تباً ما كل هذه المشاعر !!"
حسناً هو يشعر بالخجل من تلك الكلمات التي جعلت فراشات قلبه تتطاير بداخله مجدداً مما جعلته يتنفس بصعوبة و أيضاً آثر الخجل والحياء ... ما كان الفحش في شيء إلي شأنه ، وما كان الحياء في شيء إلا زانه ... ذهب لغرفته وبالطبع سيأخذ صندوق الذكريات ليضع فيه الرسالة وأغلق الصندوق والأفكار التي لا تفارق ذهنه قد بدأت ..........بعد تفكير طويل إتصل بجيمين ..
_ مرحباً جيمين كيف حالك ؟
_ بخير وماذا عنك ؟
_ بخير أريد إخبارك بشيء !
_ ماذا حدث مع ساعي البريد ؟!
_ عندما سألته من يُرسل هذه قال إنه مشغول ثم رقض سريعاً !
_ غريب ...... أمم إسمع !
_ ماذا ؟
_ عندما يرحل قم بإتباعه ربما يخفي شيئاً !
_ هل سيكون جيداً ؟!
_ أجل إفعل ذلك !
_ حسناً سأفعل
_ والآن سأغلق وداعاً
_ وداعاً
بعد أن أغلق ظل يفكر كيف سيفعل ذلك حتي شعر بالملل وبالطبع يومه لن يمر هكذا لذا قرر الذهاب للمقهي الذي ذهب إليه من قبل ....
.
.
.
.
.
.
.بعد أن وصل جلس في مقعده المفضل ليجد عاملة في المقهي تمسك قطة صغيرة و تنظر له بنظرات غريبة ...........
* pov tae *
لما تلك السيدة تنظر لي هكذا ؟! سحقاً ستأكلني حقاً ... هل فعلت شيئاً خاطئاً ؟!! تباً إنها تحدق بي ماذا أفعل هل أذهب ؟! لا ستشُك في أمري .... ااااه تاي تجاهلها فحسب !
* end pov *
بعد دقائق من التحديق إقتربت منه شيئاً فشيئاً وتاي يلوم نفسه لأنه أتي إلي هذا المقهي اللعين ...
جلست علي الكرسي الذي أمامه وظلت تحدق في عينيه وهو شعر بالتوتر ثم سيذهب ليطلب شوكولاتة ساخنة ولكن يد أمسكته من الخلف ................
أنت تقرأ
my || white angel
Romance" إنّنا نعيش لأنفسنا حياةً مضاعفةً حينما نعيش للآخرين، وبقدر ما نضاعف إحساسنا بالآخرين نضاعف إحساسنا بحياتنا، ونضاعف هذه الحياة ذاتها في النّهاية، وهي رغم كلّ ذلك الحياة، ونحن مطالبون أن نحياها كما هي" _ kim minji _ kim taehyung