* chapter 8 *<<<<<<<<<
- no matter how heavy your burden is ..... everything's will pass...
if your eyes ignore it , everything's will pass if the world is closed ........>>>>>>>>>
~ 6:00 am ~
إستيقظ ليقوم بروتينه اليومي ثم ذهب للشركة ومعه القطة وبالطبع وضعها في القفص الخاص بالقطط ...... وصل مكتبه ليجد السكرتيرة تجلس علي المنضدة ..
" يا إلهي ..... يبدو إنني لن أنتهي من هذا الهراء !!"
" من فضلك أريد التحدث معكَ !"
" لا .." قالها بكل برود
" أريد أن .."
قاطع كلامها " الآن أذهبي !!"أشار للحراس ليأخذونها بعيداً عنه ثم إتصل بجيمين ......
_ كيف حالك ؟
_ بخير وأنت ؟
_ بخير هل وجدت أحد للعمل ؟!
_ أجل جاءت لي فتاة
_ حسناً إتصل بها كي تأتي لي
_ حسناً يا صديقي وداعاً
_ وداعاً
في مكان آخر تجلس تلك الجميلة مع أخيها يتحدثون ليأتي مكالمة فجأة لها من رقم مجهول .....
_ مرحباً ....من معي ؟!
_ مرحباً معك مدير الفرع الثاني لشركة hyundai steel
_ أجل ....
_ يجب عليكِ التوجه للفرع الرئيسي للشركة لأن لديكِ مقابلة شخصية مع المدير في تمام الساعة am 10:00...
_ حسناً شكراً لك
أغلقت الخط ونظرت في الساعة لتجدها 8:30 am ذهبت لتتجهز ....
إرتدت بدلة سوداء قاتمة وبنطال إسود وكعب عالي أسود .... حسناً هي من عاشقين اللون الأسود ... تركت شعرها منسدل علي ظهرها ولكنه طويل جداً يصل لركبتيها مما يجعله أكثر جاذبية ، أرتدت كمامة سوداء ونظارة شمس .... كل من يراها يعتقد إنها رئيسة مافيا ... ركبت سيارتها لتنطلق نحو الشركة ....وصلت لتذهب لمكتبه بينما تخلع الكمامة والنظارة لتظهر ملامحها بوضوح .... عيونها الزرقاء مع شفتيها الحمراء كالون الدم ، فكها الحاد كل من ذلك جعل وجهها جرئ ولطيف في نفس الوقت تبدو كالملاك كل من يراها يقع في حبها حتماً ......
دخلت مكتبه لينصدم الآخر من شدة جمالها وأيضاً لأنها نفس الفتاة التي أمسكت بالقطة في الشارع ...
" مرحباً أستاذ تايهيونغ "
لم يرد عليها فقد كان شارداً في جمالها .......
أنت تقرأ
my || white angel
Любовные романы" إنّنا نعيش لأنفسنا حياةً مضاعفةً حينما نعيش للآخرين، وبقدر ما نضاعف إحساسنا بالآخرين نضاعف إحساسنا بحياتنا، ونضاعف هذه الحياة ذاتها في النّهاية، وهي رغم كلّ ذلك الحياة، ونحن مطالبون أن نحياها كما هي" _ kim minji _ kim taehyung