~ My little heart can't take it ~

351 32 85
                                    


* chapter 9 *

<<<<<<<<<<

- diat aleumr
Snow is the gift of winter, the sun is the gift of summer, flowers are the gift of spring, and your love is the gift of a lifetime.....

<<<<<<<<<<

فتح الرسالة ليري ما بها ....

' حبي لك يزداد دون تفكير، صورتك لا تفارق خيالي، فأنا دومًا أتصور وجهك اللطيف، لقد استحوذ علي سحرك ولا أريد الابتعاد عنك، منذ أن التقيت بك عرفت بأنني وجدت حب حياتي، وعرفت حينها بأنك نصفي الآخر وشعرت بأنك تكملني، حتى عينيي الصغيرة رأت هذا السحر النابع منك ووقعت أسيرةً له '

قلبه ينبض بشدة لدرجة إنه يجد صعوبة في التحدث وبالطبع الفراشات الغبية أتت مجدداً لا تفارقه أبداً ............ ليقطع حبل المشاعر ذاك صوت طرق باب المكتب لينتبه ......

" تفضل "

دخلت مين جي بينما تاي يرمقها بنظرات غريبة ......

" صباح الخير أستاذ تاي هذا جدول عملك اليوم ااه ولديك مقابلة الساعة 11:45 ..... هل هناك أي عمل تريده ؟!"

شرد بها بعمق ولم يُبعد عيونه عنها .....

" أحم أحم ... أستاذ تاي هل تسمعني !"

هي تشعر بالتوتر من نظراته شعرت إن هناك شيء ما غريب بها .....

" أستاذ تايهيونغ هل تسمعني هاه ؟!!"

إنتبه لها ليحك مؤخرة رأسه بإحراج وتوتر ......

" آسف شردت قليلاً ! ماذا كنتِ تقولين ؟!"

نظرت له باستغراب من تصرفاته الغريبة ......

" كنت أقول لك إن هذا جدول أعمالك اليوم و أن هناك مقابلة الساعة 11:45 هل هناك أي عمل تريده ؟!"

" أجل فالتأخذي هذه الأوراق أريد منكِ أن تنظمينها بشكل أكثر إنضباطاً وأيضاً يجب عليكِ أن تثبتي لي إنك تستحقين الثقة حسناً ؟ بالتوفيق !"

قال بابتسامته الساحرة لتومئ له

" سأثبت هذا وأيضاً لقد قرأت قواعد وشروط الشركة ولن أخالفها أبداً لذا فلا تقلق يمكن الإعتماد عليّ !"

قالت بحماس وإبتسامة جميلة ليشرد الآخر بها مرة آخري .....
إنحنت له لتذهب إلي عملها بكل نشاط يبدو إنها فتاة مفعمة بالحياة والحيوية .......

" يا إلهي ..... تلك الإبتسامة ! اااااه تاي ما الذي تفكر به فلتركز علي عملك الآن !"

 my || white angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن