فضلاً تجاهلو الأخطاء الإملائية
و دعم الروايه بنجمه
____________________________________"الكل يقف في صفوف متساوية!"
بمجرد أن صدر الأمر، بدأ الجميع بالتحرك بسرعة لتشكيل صفوف منضبطة في الساحة. فجأة، تردد في الأجواء صوت قوي:
"انتباه!"
ظهر رجل ضخم ذو عضلات بارزة، بشرته سمراء وشعره أزرق، مرتديًا زي الجيش العسكري. تقدم بخطوات ثابتة ليقف أمام الجميع. نظر إليهم بصمت لعدة ثوانٍ قبل أن يتحدث بصوت هادئ لكنه صارم:
"أنا القائد كويور، مساعد القائد كلود. و اليوم، سأتولى تجهيزكم و اخباركم ببعض التفصيل لمقابلة القائد دريك غدًا.
سنبدأ بالتعرف على الأماكن التي ستتدربون فيها وغرفكم الخاصة. وغدًا، مع أول ضوء لشروق الشمس، سيبدأ التدريب الجاد."بدأ القائد كويور يتجول بين الصفوف ببطء، وكل خطوة منه كانت ثقيلة. عينيه الباردة كانت تمسح الجنود الجدد وكأنها تخترق أعماقهم.
"القائد دريك لا يتسامح مع التأخير ولا الثرثرة أثناء التدريب. من يتجرأ على الاستهتار سيتلقى عقوبة قاسية. هل فهمتم؟"
تردد صوت الجنود بصوت واحد:
"نعم سيدي!"
ابتسم القائد كويور ببرود:
"جيد... "
اثناء سيره توقف فجأة عندما لمح تلك التي تقف بين الصفوف. عقد حاجبيه و استدار نحوها.
"بشرية؟!"كلماته كانت مشحونة بالدهشة والريبة. التفت إلى الرجل الذي يقف خلفه، والذي بدا أنه مساعده.
"كيف وصلت بشرية إلى هنا؟"رد المساعد بحذر:
"لقد أتت من خلال توصية من المعلم أوليفر، سيدي."
نظر القائد كويور لي مرة أخرى، عاقد حاجبيه بغضب و دهشه وكأن كلام المساعد لم يخفف من صدمته.
"ومن أين تعرفين المعلم أوليفر؟"أجابت بهدوء."إنه معلمي."
"وما هو إثباتك؟"
أخرجت رسالة من جيبي وقدمتها للقائد.
"هذه رسالة من المعلم أوليفر، طلب مني تسليمها للقائد المسؤول عن تدريبنا."تناول القائد الرسالة ونظر إلى الختم عليها،حدق به لعدت ثواني ثم سلمها لمساعده."حسنًا، يمكنك البقاء حتى يصدر القائد قراره."
عاد القائد كويور إلى تجوله بين الصفوف:
"الآن ستستمعون إلى أسمائكم وستقسمون إلى مجموعات."بدأ أحد الحراس بالنداء على الأسماء، وكل جندي يتقدم لوضع معصمه في سوار ملون يحدد مجموعته. وعندما جاء دوري، وُضع على معصمها سوار أسود.
"مجموعة الظلام... ألقيت التحيه العسكريه لاعودي إلى مكان الذي كنت أقف به."
بعد أن تم تقسيم الجميع، وقف القائد مرة أخرى أمامهم
"لقد تشكلت أربع مجموعات: مجموعة النار، مجموعة الشمس، مجموعة الهواء، ومجموعة الظلام. لكل مجموعة مبنى خاص بها. لا أريد رؤية أي جندي من مجموعة يتواجد في مبنى مجموعة أخرى. هل هذا واضح؟"