أنا لست داخل البحر، فلماذا كل هذا الغرق؟
كل شيء يمر لكن ليس كل شيء ينسى.....................................................
- لوسيانا: صغيرتي هل إنتهيتي من تحضير نفسك والدك ينتظرك فالسيارة...
اسرعي كي لا تتأخري عن مدرستك الجديدة...اورورا ببرود: أعلم... ليس عليكي أن تعيدي نفس الكلام.
لوسيانا بنبرة تخالطها الكآبة والحزن: حسنا صغيرتي... اهتمي بنفسك جيدا ويوما سعيدا
.................................................
- جوناس: صغيرتي إنتبهي لنفسك جيدا و...
ترجلت اورورا من السيارة وأغلقت الباب وراها تاركة أبوها مذهولا من ردة فعلها..................................................
واقفة امام باب مكتب المدير ببرود بعيونها الزرقاء التي تشبه المحيط، واضعة يديها داخل جيوب جاكيتها السوداء مرتدية سماعاتها تستمع لأغنية هادئة...
تطرق الباب مرة... مرتين... ثلاث... ثم يأتي الرد بتجهم واقتضاب: أدخل
تدير مقبض الباب وتدخل بهدوء وبرود مثل برودة روسيا، يناظرها السيد ثيودور بيرك ويشير لها بالجلوس في الكرسي المجاور.....................................................
بعد نصف ساعة
تمشي بين أروقة الجامعة الجديدة متوجهة نحو قاعتها...
تطرق الباب ويسمح لها البروفيسور مارك بالدخول...
متوجهة بهدوء حاملة معها حاسوبها ودفتر ملاحظاتها نحو اول مكان شاغر سقطت عيناها عليه
- البروفيسور: إذن أنسة أروروا مارتينيز عرفينا بنفسك...
- أورورا: لا شيء يذكر عني فقط أكمل شرح الدرس من فضلك...................................................
See you next time ✨
أنت تقرأ
جحيم أورورا
Randomلقبت بأميرَة الدماء نسبة لهوسِها وحبها في سفْكِ دماء الأعداء... تعيش في بحر ظلامها وأفكارها الشيطانيَة وحدها تحاول أن تجعل من نفسها نُسْخة يهابها الجميع ويخافون حتى لفظ اسمها او ذِكر سيرَتها.