لورين تضرب كتف لوكاس بسخط: بالطبع ستسمح لنا أيها الأحمق.
- أورورا ببرود: لقد جلستما بالفعل...
لكن إعذراني لست متفرغة لسماع سذاجتكما. نهضت أورورا من مكانها حاملة أغراضها وهي على وشك الخروج من الكافيتيريا، كانت متعبة لدرجة أنها لا تردي سماع أي شخص فقط تود الإنعزال مع نفسها بعديها عن ضجيج البشر وكلامهم الفارغ، تكلمت لورين بارتباك وتوتر: أورورا هل انتي بخير، أسفة إذ كنا قد ازعجناك أنا وهذا الغبي لقد كانت فكرته أن نتحدث معكِ ونحاول تكوين صداقة معكِ لكني رفضت وقل...، تكلمت أورورا بضجر: اسمعي لا يهمني ما قلتي له وما قال لكي فقط ابتعدا عني ولا تزعجاني بكلامكما الفارغ. خرجت من الكافيتيريا تبحث عن مكان ما في الجامعة تبقا فيه لوحدها.
أما لورين نظرت إلى لوكاس بعينين أغرورقت بالدموع وتكلمت بنبرة باكية: لقد قلت لك أنها ليست فكرة جيدة فهي من الأساس تتجاهل كل الطلاب فكيف تريد منها أن تتحدث معنا...
أخذها لوكاس في حضنه مربتا على ظهرها بلطف قائلا بإبتسامة ونبرة دافئة نادرا ما تراها: أسف أيتها الحمقاء، ما رأيك أن نشاهد فيلما مع بعض عند عودتنا إلى المنزل. ردت لورين بإبتسامة تحاول جاهدة إخفائها: حسنا أيها الأخرق موافقة.بعد الإنتهاء من كل الحصص عادت أورورا إلى البيت وفي طريقها صادفت أن هناك حديقة منعزلة عن الشارع الرئيسي، فتملكها الفضول كي تلقي نظرة عليها ولترى هل من أشخاص موجودين أم لا. لكن عند إقترابها من المكان وجدت أن تلك الحديقة مهجورة من عدة سنوات ولا يأتي أحد إلى هنا. ففكرت وقررت أن تستريح وتتجول فيها بعض الوقت، حتى أنه من الجيد أن تقضي معظم أوقاتها هنا لوحدها، بعد تجولها لقرابة نصف ساعة قررت أن تستريح ثما تعود إلى المنزل فلا يزال لديها الكثير من الأمور التي يتوجب عليها فعلها قبل الغد، فجلست فوق الكرسي مقابلة مجموعة من المنازل لكن فجأة تسمع صوت صادر ورائها كانت مذعورة وخائفة كانت أن لا تستدير ورائها لعله قاتل أو سارق كان سيقتلها حتى أنها لم تكن تحمل أي شيء سيفيدها كي تحمي نفسها، لكن الصوت لا زال حتى أنه صار أعلى قررت أن تستدير كي ترى ما يوجد ورائها لعله شخص ما يريد إيذائها أو حتى قتلها فهي من الأساس لا تملك شيء تستطيع الإعتماد عليه إذا حاول شخص ما إيذائها.
فإلتفتت ورائها لكن بدون سابق إنذار....................................................
See you next time ✨
أنت تقرأ
جحيم أورورا
Randomلقبت بأميرَة الدماء نسبة لهوسِها وحبها في سفْكِ دماء الأعداء... تعيش في بحر ظلامها وأفكارها الشيطانيَة وحدها تحاول أن تجعل من نفسها نُسْخة يهابها الجميع ويخافون حتى لفظ اسمها او ذِكر سيرَتها.