البروفيسور: إذن أنسة أروروا مارتينيز عرفينا بنفسك...
- أورورا: لا شيء يذكر عني فقط أكمل شرح الدرس من فضلك.
- البروفيسور: اه حسنا إذا... من يريد أن يقول لنا ما هي أقصر حرب في التاريخ، وكم إستمرت مدتها؟
فجأة حلّ صمت مريب داخل القاعة الكل ينظر إلى الآخر لعلى يجدون الإجابة المناسبة لسؤال البروفيسور، لكن لا جدوى من ذلك.
- البروفيسور: اذا لا يوجد احد يج...
- أورورا: في الحقيقة أقصر حرب في التاريخ هي حرب الزنجبار التي وقعت في 27 أغسطس 1964 بين المملكة المتحدة وزنجبار... التي كانت تحت الاستعمار البريطاني حيث استمرت الحرب 38 دقيقة فقط... وهي واحدة من أقصر الحروب في التاريخ...
أخذت نفسا عميقا واغلقت عينيها مردفة بهدوء: هذا كل شيء، هل من سؤال آخر بروفيسور مارك...
بقي الجميع في حالة صدمة يا ترا هل بسبب اجابتها وذكائها ام بسبب أناملها التي تتحرك كأنها تكتب شيء ما؟
ولوهلة ظهرت شبح ابتسامة صغيرة على ثغر البروفيسور مارك.
..................................................
رن الجرس معلنا إنتهاء الحصة الثانية، بينما أورورا خرجت من القاعة متوجهة نحو أقرب كافيتريا كي تبتعد عن ضجيج الطلاب وتريح نفسها قليلا بكوب قهوة باردةمع اغانيها الهادئة...
جالسة لوحدها بكل هدوء وبرود مثل عادتها معيرة كتابها كل إهتمامها وأمامها كوب قهوتها الذي على وشك الإنتهاء مستمعة لأغنيتها المفضلة...فجأة وبدون سابق إنذار يأتي شخصان ليجلسا معها، أردف لوكاس بحماس زائد وإبتسامة عريضة تكشف أسنانه: هل تسمحين لنا بالجلوس معك أورورا...؟
لورين تضرب كتف لوكاس بسخط: بالطبع ستسمح لنا أيها الأحمق.
- أورورا ببرود: لقد جلستما بالفعل...
..................................................
See you next time ✨
أنت تقرأ
جحيم أورورا
Randomلقبت بأميرَة الدماء نسبة لهوسِها وحبها في سفْكِ دماء الأعداء... تعيش في بحر ظلامها وأفكارها الشيطانيَة وحدها تحاول أن تجعل من نفسها نُسْخة يهابها الجميع ويخافون حتى لفظ اسمها او ذِكر سيرَتها.