* chapter 12 *<<<<<<<<<<
- Beauty lies in the small details that make life brighter."
>>>>>>>>>>
جعلها تجلس بمقعد جانب مقعده ... ليمسك الرسالة ليفتحها تحت نظرات مين جي البريئة ...
' لا تسألني عن الندى فلن يكون أرقّ من صوتك، ولا تسألني عن وطني فقد أقمته بين يديك، ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما أحببتك '
تدفقت مشاعر مختلطة من الفرح والحنين والدفء ، شعر بقلبه ينبض بسرعة وكأن كل كلمة في الرسالة تلامس روحه ، قد يبتسم تلقائيًا، وربما يشعر بدموع الفرح تملأ عينيه الرسالة تجعله يشعر بالتقدير والحب، وكأن العالم بأسره أصبح أكثر إشراقًا وجمالً ولا ننسي فراشاته الغبية التي تتطاير بداخل قلبه ...
" توتي ... ما بك شارداً هكذا !"
نبست مين جي ... لينتبه الآخر لها ..
" لا شيء ... فقط ..لا شيء !"
نظرت له بإستغراب قليلاً ثم أسندت رأسها علي كتفه ...
تحت نظرات الآخر الذي لا يعرف من يٌحب بالضبط ..." مين جي ... ألم يخبرك أحداً من قبل إنك جميلة حد اللعنة ؟!!"
توسعت عينا الآخري بدهشة بينما إحمرت وجنتيها آثر الخجل لتنظر له ...
" معذراً ... هل أنت بخير ؟! "
نبست ... ليستوعب الآخر ما قاله ليلعن نفسه تحت انفاسه علي غبائه وتلقائيته ...
" آسف ... يبدو أنني تحمست قليلاً !"
نبس بينما يبتسم بتكلف ليحك مؤخرة رأسه بإحراج ...
" حسناً ... لا بأس !"
همست بصوت منخفض ... لتتصفح هاتفها بما إنها تشعر بالملل ...
...
بعد ساعات من العمل ... شعر تاي بالتعب الممزوج مع الحزن في آنٍ واحد ليتنهد بضيق ...
" اااه ... لقد سئمت !"
نبس بتلقائية لتنظر له الآخري ...
" لماذا ؟! هل تشعر بالتعب أو ما شبه ؟!"
نظر لها بعمق ...
" ربما ... "
نظرت له بعبوس ...
" أجل ... أعرف هذا لأنك قمت بالعمل بمفردك ... ولم تسمح لي أن أساعدك في أي شيء !"
أنت تقرأ
my || white angel
Romance" إنّنا نعيش لأنفسنا حياةً مضاعفةً حينما نعيش للآخرين، وبقدر ما نضاعف إحساسنا بالآخرين نضاعف إحساسنا بحياتنا، ونضاعف هذه الحياة ذاتها في النّهاية، وهي رغم كلّ ذلك الحياة، ونحن مطالبون أن نحياها كما هي" _ kim minji _ kim taehyung