مرحباً.
أهلاً بكم جميعاً في بارت جديد من رواية 'الـظِّـل الأخِـيـر'.
لكل من يقرأ الرواية ننتظر منكم نشرها كي يستطيع الآخرين قرائتها و الاستمتاع بها.
لا تنسو الفوت والتعليق بين الفقرات للإستمرار في الكتابة.
أتمني أن تستمتعوا بالبارت.
________________________20,April, 2019
7:00amلم أعد أستطيع الشعور بشئ أنا أعلم أن شعوري لم يموت ولن يموت ولكن أجهل ما أشعر به وكأن عقلي يحاول إنقاذي من الغرق في متاهه أخرها الموت.
بقيت مع سيد جونغكوك عدت أيام وكان فيها كريماً جداً معي لم يدعني أحتاج شئ بل و يساعدني في إكتشاف الماضي و أسراره المدفونة داخله.
"ماضيكي لغزٌ يصعب حله بلقيس"
"لا يوجد أمل في الرجوع لفهم الماضي"
"لا فرصة لعيش الحاضر بلقيس"
أنزلت رأسي لأسفل أنظر بعمق ناحية الأرض شاردة وغارقة في تفكيري هل سأظل أعاني من هذا لأكون بخير يجب علي حل الألغاز و فك الشفرات.
شعرت بيديه توضع علي كتفي نظرت إليه وكان ينظر لي بأسي و عينيه تخبرني بأن لا مفر لا يوجد حل سوي بالمخاطرة.
"سأعد لكلانا قهوة تريح أعصابنا وبعدها نفكر ماذا نفعل"
إستقام من مكانه و أنا إنتهزت الفرصة صعدت لغرفته فأنا لفت إنتباهي صندوق أسود اللون كبير الحجم رأيته يدخله في غرفته.
أغلقت الباب بإحكام و ذهبت أبحث عنه حتي وجدته بين ملابسه.
مع فتحي للصندوق توسعت عيني بشدة و إرتعش بدني بقوة.
أنها صور لي منذ صغري مع والداي و معلومات عني أنا حتي لا أعرفها و وجدت صوره لي وعليها دماء كما أن الصورة مقطوعة من عند رقبتي بالتحديد.
أشعر وكأن العالم يقف بي لهنا لا أشعر بالوقت يمر ولا بعقرب الثوانِ يُسمع كل ما أشعر به واسمعه هو إنقباض و إنبساط قلبي بقوة عيني تلسعني بشدة و شهقاتي تتعالي.
سمعت صوت جونغكوك من الأسفل يناديني وضعت الصندوق بسرعة مكانه و نزلت مع محاولة إخفاء دموعي.
عندما نزلت وجدته ينظر لي بنظرات غير مفهومه كما أنها مخيفة بالنسبة لي إقترب مني وأنا إبتعدت خطوة للخلف.
"ما بك؟"
سألني بإستغراب و ينظر لي وأنا فقط متوتره..نظر لي بشك ومن ثم أخبرني بنبرة عادية أن أذهب لأشرب قهوتي ذهبت بهدوء وهو صعد لأعلي.
YOU ARE READING
الـظِّـل الأخِـيـر| THE LAST SHADOW
Actionتتهرب من الماضي المؤلم ليطاردك المستقبل المدمر....