9

306 28 20
                                    


إستمتعوا بالبارت
_________________________
21,March, 2027
4:04am

أفتح عيناي ببطئ  مع تذكري لما حدث لقد فقدتُ وعيي إعتدلتُ في جلستي مع النظر بجانبي لأري جيون نائم بجانبي إمتدت يداي علي شعره الأسود وأخذت أمسح عليه و إفكر بعلاقتنا هو شخص متفهم وحنون معي جداً ولكن عندما تتواجد والدته هو ينساني بل أكاد أصدق أنه لا يراني حتي.

إستقمتُ من مكاني بهدوء و أخذتني قدماي للحمام إستحممتُ و جهزت الحمام كي يدخل جيون بعدي نزلتُ لأسفل أحضر الفطور والبيت هادئ لا يوجد أي صوت به.

"صباح الخير"

إنفزعت لسماعي صوت غريب إلتفتُ لأري فتاة ترتدي ملابس شبه تُظهر جسدها إستغربت لا أعلم من هذه.

"من أنتِ"

"إبنت  خال جيون"

"لما أنتِ هنا"

"هل لك أن تصمتي هل جئت لتستجوبيني أنا أبيت هنا مع عمتي"

تركتها و صعدتُ لأعلي لأري جيون يعتدل علي السرير ذهبت إليه أجلس بجانبه.

"هل أنتِ بخير الآن؟أتشعرين بشئ؟لما مستيقظه مبكراً"

قال كلامه دفعه واحده بعدما وضع كلتا يداه علي يتفحصني إبتسمتُ لكونه قلق.

"أنا بخير لا تقلق ولكن ماذا حدث لي؟"

وجدتُ جيون يبتسم بوسع مع تقبيله برفق لجبيني.

"سنصبح أباء"

"تمزح صحيح"

أردفتها بصدمة تليها إحتضاني له بقوة بادلني  وأخذنا نضحك بصوت عالي من فرحتنا لقد شعرتُ بألم في قلبي ولكن ألم محبب لي إبتعدتُ عنه و نظرت له.

"جون أريد أن تبقي معي اليوم أنا وأنت وحدنا"

"تأمريني أنتِ وما علي سوي تلبية أوامرك"

قبلت خده بلطف من ثم إبتعدت عنه ذهب ليستحم وبعدها نزلنا نفطر معاً وأثناء تناولنا و نتحدث مع بعضنا حديث لطيف قد تدخل والدة جيون وابنته خال جيون.

"صغيري أريد منك إيصال ماتيلدا للمشفى و البقاء معها حتي تعودا معاً"

"أمي أعتذر ولكن يجب أن أبقي مع زوجتي"

"جيون أنت معها منذ أن تزوجتما لن يحدث شئ إن تركتها لساعات قليلة كما أنها ليست بطفلة لتبقي معها طوال الوقت"

الـظِّـل الأخِـيـر| THE LAST SHADOW Where stories live. Discover now