هلا قرائي المتميزين
تجاهلوا الأخطاء الإملائية إن وُجد
إستمتعوا بالبارت
_________________________
23,March, 2027
11:11amأنظر للنائم بجانبي منذ أن أتي ومليارات الأسئلة تدور بعقلي هذه العلامات ليس أنا من فعلها ولكن جيون ليس بخائن مددتُ يدي أضعها علي عنقه أتلمس تلك العلامات رأيته أغمض عينه بقوة أثر ضغطي عليها لحظات و فتح عينه ينظر لي.
"ماهذه العلامات؟!"
كلمته بنبرة خالية من أي مشاعر أنا فقط خائفة أن يكون ما ببالي صحيح.
"تشاجرت مع أحدهم"
عضضتُ علي شفتاي من الداخل مع هز رأسي بهدوء نظرت له كان يبادلني النظرات بأخري هادئة قطعتُ التواصل البصري و إستقمتُ أخرج من الغرفة وأول ما وجدته بوجهي هي ليدي.
"صباح الخير أنستي"
"صباح الخير ليدي هل أوما مستيقظة"
هزت رأسها بنعم أخذتني خطواتي لأسفل حتي وجدتٌ أوما وامرأة تجلس بجانبها.
"صغيرتي تعالي أعرفك هذه لينادرا...لينادرا هذه بلقيس زوجة إبني"
أنظر لها ولما تريديه كانت ترتدي فستان أسود اللون يعانق جسدها بكل إحترافية قصير يصل لنصف فخذيها و كعب أسود اللون رفعت نظراتي لوجهها لأراها مُسدله شعرها الطويل علي كتفيها و مكياجها يليق بوجهها عبست ملامحي لأن الفتاة جميلة ليس لأني أغار منها بل لأني لا أريد من جيون أن يراها.
فككت شعري حتي أسدلته علي طول جسدي ف شعري ليس بقصير بل أنه يصل لركبتي لم أقصه منذ زمنٍ بعيد عدلتُ بجامة نومي الحريرية ذات اللون الأسود وذهبت لأجلس بجانب أمي.
"هذه لينادرا جارتنا الجديدة كما أن بينها وبين جيون عمل أليس جميل أن يسكن بجانبنا أُناس راقيين"
"أجل أوما"
رددت عليها بنفس عبوسي فأنا أقسم تضايقت أنها تعمل مع زوجي.
"تشرفتُ بك سيدة جيون"
نظرت ليدها الممدة أمامي لم أتأخر في مصافحتها مع وضع إبتسامة بسيطة علي شفتاي.
"لينادرا؟؟"
نظرتُ لمصدر الصوت وكان جيون من تحدث رأيت نظرات لم أفهمها كان ينظر لي لينادرا بعمق ونظرات غريبة لأري أن لينادرا تنظر له بذات النظرات الغريبة شعرت بنغزات قوية بجانبي الأيسر لما تراه عيني.
YOU ARE READING
الـظِّـل الأخِـيـر| THE LAST SHADOW
Actionتتهرب من الماضي المؤلم ليطاردك المستقبل المدمر....