5

304 38 21
                                    

أهلاً قرائي المتميزين
بارت جديد رغم عدم إكتمال الشروط
أود شُكر كل من إتبع شروطي ووضع فوت و تعليق
ضعو فوت و قومو بكتابة كومنت بسيط لن يأخذ الكثير من الوقت
إستمتعو بالبارت حبايبي

_________________________

1,May, 2019
6:30am

حتي هنا و أنتهي كل شئ منذ رحيل السيد جيون وأنا لا أفهم أي شئ وجوده معي كان يسهل علي حل الألغاز والآن قد إنقطع كل شئ لا يوجد أي ألغاز ولا أثر ل السيد جيون أنا عالقة الآن بين الماضي و المستقبل و الوقت لا يمضي.

إن كان السيد جيون ليس بسئ مثلما قال إذاً هناك من يعبث بأحلامي ولكن كيف يفعل هذا أريد فهم ولو واحد بالمئه من ما أنا به أو أعيشه.

صعدت لغرفتي لأرتدي ملابسي إرتديت فستاناً بسيطاً يصل لأسفل ركبتاي بقليل و صففت شعري ليكون علي شكل كعكة مع إرتداء حلق كرستالي رقيق و إرتديت حذاء مريح باللون الأبيض.

_________________________

1,May, 2019
8:08am

أجلس علي ذات المقعد الذي بيكتُ عليه أمام السيد جيون إبتسمت بحزن لتذكري ذلك اليوم لقد كان حنون معي بشكل كبير يمكن أن تكون فعلته عادية بالنسبة للباقي و لكن كانت حنونه جداً بالنسبة لي فأنا لم أري الحنان من أحد حتي ولداي.

نزلت دمعة متمردة من عيني فأنا إشتقت له لقد تعلقتُ به بسرعة فأفعاله كانت العالم بالنسبة لي هو كان يرعاني جيداً ويهتم بي أتمني أن يكون علي دراية بي في عالمي الحقيقي.

مسحت تلك الدمعة و إبتسم بإنكسار رفعت رأسي لأعلي أنظر للسحاب أنه يسبح في السماء سمعت صوت ضحكات الأطفال و رياح خفيفه تأتي من وقت لأخر غير صوت العصافير و تغريدها الجميل و تلك السماء المزينة ببعض السحب البيضاء أنا أحب هذا الجو جداً أنه يمتص الطاقة السيئه بداخلي.

"أنا أريده"

أردفتها بهدوء ونظرت أمامي بهدوء.

"إشتقتُ له"

"أنا أريد العودة لحياتي الحقيقية لعالمي الحقيقي"

________________________

1,May,2019
9:09am

"لم يتم تحديد موقعها سيدي لا بد وأنها محصنه بشئ ما يصعب الحصول عليها حقاً"

"إفعلو أي شئ أنا أريدها هذا الأسبوع أتفهمون بنهاية هذا الأسبوع إن لم يتم الإمسكاك بها ستعود لعالمها بكل سهولة"

"عُلم سيدي"

_________________________

6,May, 2019
4:04am

أجلس و أشاهد التلفاز علي أحد الأفلام حياتي مملة لقد إستسلمت لكل شئ أوقفني التفكير بجملة جذبت إنتباهي في الفيلم و ظللت أفكر بمعناها ولكني لم أستطع لذا تجاهلت الأمر صحيح أنا مازلت بمنزل السيد جيون أنا أقيم به أنه يشعرني بالأمان رغم عدم تواجده معي ولكن وجودي بمكان له يجعلني مرتاحة.

أخذتني قدماي لغرفة السيد جيون فتحتها بهدوء و دخلت إليه أجلس فوق سريره نظرت للسقف حينما وجدته يضيئ بتوهج أغمضت عيني بسبب قوة الضوء وعندما أختفي فتحتها ونظرت للسقف ووجدت سهم يمشي علي السقف سِرتُ وراءه حتي وصلت لغرفة لم أراها من قبل في منزل السيد جيون فتحتها ووجدت باب يشع من خلفه ضوء قوي ذهبت إليه بخطي بطيئة مع وضع يداي بتردد علي مقبض الباب وعندما سحبت الباب سمعت صوت باب الغرفة يفتح وكان هناك أصوت كثيرة.

"بسرعة إفتح الباب قبل أن تعبر يجب أن نمسكها"

فتحت الباب بسرعة وعبرت من خلاله ووجدت نفسي بشارع يملؤه الناس و الضجيج و ضوضاء عالية جلست علي ركبتاي مع وضع يداي علي أذني فأنا لست من محبين الضوضاء أحسست بيدٍ توضع علي كتفي رفعتُ وجهي بسرعة لأري رجل مُسن ينظر لي وهناك إبتسامة صافية علي وجهه جعلني أستقيم و جرني ورائه حتي وصلنا لمنزله وعندما تداركت الموقف تركت يداه وتوقفت.

"ما بك بلقيس هيا لندخل"

"كيف تعرف إسمي؟!!"

"بلقيس أجننتي أم ماذا هل فقدتي ذاكرتك فقط لأني جعلتك تقفي لخمس دقائق في الشارع"

"من أنت أنا لا أعرفك"

"ما بك بلقيس أنا جدك"

"جدي؟!!"

"أجل جدك وهيا لندخل"

دخلت معه وأنا بكامل صدمتي فما هذا العالم ومن هؤلاء البشر ومن هذا المدعو ب جدي أمشي أتفقد المنزل ووقفت أنظر للتاريخ بعمق

"جدي أهذا التاريخ صحيح"

"واضح أنك فقدتي عقلك بلقيس بالطبع هو صحيح"

هل نحن بعام 2024 كيف هذا بحق السماء ماذا يحدث.

"بلقيس زوجك قادم"

"زوجي؟!!!!!"

_________________________

لقد أنتهي البارت هنا
أعلم أنه قصير ولكن ليس لدي أفكار كثيرة ولكن لتشجيعي ضع فوت و كومنت ولا تتكاسل فهذا يشجعني كثيراً و يسعدني
رجاءاً تجاهل الأخطاء الإملائية

يتبع
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

الـظِّـل الأخِـيـر| THE LAST SHADOW Where stories live. Discover now