19,February, 2027
10:10amسمعتٌ صوت والدة زوجي تصرخ وعندما نزلت لأسفل إتضح لي الأمر فهي تصرخ في الهاتف علي إبنها وتشتكيه مني.
صعدتُ لأعلي وجلست علي الأريكة بهدوء وأخذت أناملي تتفحص الهاتف.
نصف ساعة وسمعتُ صوت صراخ بالأسفل وكان هذا صوت زوجي نزلت لأسفل بسرعة...وجدته يجلس بجانب والدته يمسح علي ظهرها فهي علي ما يبدو تبكي أو تمثل البكاء بمعني أصح عندما رأني إستقام ومشي أمامي بخطي ثابته حتي وصل إلي و ماكدتُ أنطق بكلمه سوي وأني شعرت بأنامله علي خدي لقد صفعني وأمام والدته.
"إصعدي لأعلي حتي أتي إليك ولاخروج بعد اليوم من غرفتك لم يكن علي أن أجعل والدتي تبقي معك هل بغيابي تفعلي هذا بها"
نطق بنبرة حادة أنا نظرت إلي عينيه بعيون لم تدمع كانت نظرتي معاتبه لما فعله قبل قليل لم أنطق بكلمه بل جعلتُ قدماي تأخذني لأعلي دخلت غرفتي وأغلقت الباب بهدوء جلست علي الأريكة مع إرجاع رأسي للخلف وأغمضتُ عيني ف علي ما يبدو أنني سأواجه أيام صعبه.
مرت عدة دقائق وسمعت صوت الباب يُفتح وإذا به زوجي يدخل.
"كله إلا أمي أتفهمي كله إلا أمي ألم أخبرك أنها حساسة ألم أخبرك أن تعتني بها وتهتمي بها ألم أخب....."
"سأفعل ما تطلبه مني فقط لا تصرخ أكره الصراخ"
أردفت بنبرة مرتجفه فالصراخ نقطه من نقاط ضعفي لم أبكي ولكن عيني إمتلئت بالدموع و يدي إرتجفت أمسكني من زراعي بقوة ونظر لي بحده نظرت لزراعي لأري القميص الأبيض أصبح أحمر بسبب جرحي الذي نزف مجدداً نظر ليدي ليتركها بقوة و خرج من الغرفة.
_________________________
22,February, 2027
5:05amإستيقظت باكراً قبل زوجي وجهزتُ حمامه و ذهبت لإيقاظه لم أتحدث معه بربع كلمة منذ أن مد يده علي حتي عندما أوقظه أقوم بهزه فقط....نزلتُ لأسفل لأري أن البيت هادئ ليدي لا تأتي الآن و والدة جيون نائمة ذهبتُ للمطبخ أُعد الطعام عندما إنتهيت وضعتُ الطعام علي الطاولة وفي هذا الوقت قد نزل هو جلس بهدوء علي طاولة الطعام وأنا تركته وذهبت لأنظف.
أقوم بمسح الأرض ويدي ترتجف حالتي النفسية تحت الصفر هذه الأيام فقدت القليل من وزني و تحت عيوني سواد بسبب نومي المتأخر و إستيقاظي مبكراً أنا ثلاث ساعات فقط أقوم بتنظيف المنزل بأكمله و أحضر الفطور لجيون و ليدي تحضر الغداء و العشاء لأن والدة زوجي لا تأكل طعامي و بالنسبة لي فأنا لم أأكل منذ أمس ف شهيتي إنغلقت.
YOU ARE READING
الـظِّـل الأخِـيـر| THE LAST SHADOW
Actionتتهرب من الماضي المؤلم ليطاردك المستقبل المدمر....