أهلا قرائي المتميزينبارت جديد
تجاهلوا الأخطاء الإملائية إن وُجد
لا تنسو الفوت والتعليق بين الفقرات
إستمتعوا بالبارت
_________________________
2,December, 2026
3:03 am"يبدو أن هناك من أتي لإنقاذ رئيس المخابرات جيون جونغكوك يالا حظك التعيس للأسف لن تخرجي من هنا حية"
خفت كثيراً وتمسكت بجيون بقوه و شعرت بيديه تحتويني بحنان يدعوني لعدم الخوف خبأت رأسي بعنقه وأمسك به من خوفي.
"أتعلمون شئ تبدوان جميلين مع بعضكما البعض ولكن للأسف لن تستطيعا أن تتواعدان فكلاكما سيقتل الآن"
أخرج السكين الحاد من جيبه وإقترب مني بخطي بطيئة وعندما جاء لإمساكي أحكمني جيون بكلا زراعية بقوة يرفض تركي ولكن الأخر ضربه بقوة علي رأسه مما ضعفت قواه.
صرخت بقوه بسبب ما يحدث فهو يضع السكين علي رقبتي و يمسح عليها ببطئ وجيون ينظر لنا بنظرات قلقه وبذات الوقت ليس لديه المقدرة للوقوف بسبب ضعفه.
كاد يغرس السكين بي ولكن تم إقتحام المكان من قبل الشرطة أعتقلوه وعندما تركني ركضت لجيون.
"جيون أتت الشرطه وأيضا سنذهب الآن للمستشفي كي نعالجه لا تقلق كل شئ بخير"
_________________________
2,December, 2026
11:11amأجلس أمام غرفة جيون مترددة في الدخول إليه أخبرني الطبيب أنه بخير وإستيقظ منذ ثلاث ساعات أتَ الجميع و جلسوا معه ثم ذهبوا وهو الآن وحده و إستقمت فجأه و أصررت علي الدخول فتحت باب الغرفة بهدوء دخلت وأغلقته بهدوء نظرت إليه لأراه ينظر لي بنظرات هادئة سرت إليه حتي وصلتُ إلي السرير وجلست علي الكرسي بجانبه.
"سلامتك سيد جيون"
نظر لي بهدوء ولم يتحدث بحرف ظننته لا يريد تواجدي معه لذا إستقمت وجدت أذهب لولا ذراعه التي أحكمت علي يدي.
"إلي أين تذهبين إجلسي"
جلست بهدوء وأنظر للأرض أفكر بما يحدث سيد جيون هو رئيس المخابرات السرية وهو ذاته من جعلني أعود للواقع نظرت إليه بسرعة و أردفت.
"سيد جيون كيف لك أن تعرف أنني كنت في عالم غير عالمي"
"أنه علمي بلقيس ولست بمجبر علي إخبارك كما تعلمين أنا مخبر أوليس؟"
YOU ARE READING
الـظِّـل الأخِـيـر| THE LAST SHADOW
Actionتتهرب من الماضي المؤلم ليطاردك المستقبل المدمر....