الفصل الرابع(جريمه)

218 12 0
                                    

في صباح يوم جديد وكعادتهم يستيقظون باكرًا للتدريبات لكن هذه المره مختلفه عن ذي قبل فهم كانو يتدربون وحدهم الان يتدربون ومعهم ابنائهم...

:- شيل يا تميم يا حبيب الاوزان دي...

نظر تميم اللي تلك الاوزان الذي قال عليها عمه "زين" ثواني حتي توسعت عينيه بدهشه..

:- لمؤاخذه يا زين معلش هو المفروض اشيل الاوزان دي؟؟!

ابتسامه بارده ارتسمت علي وجهه وهو يربع يده عن صدره قائلًا..

:- اه يا حبيبي يلا..

بلع تميم ريقه بصعوبه ثم نظر اللي آدم الذي كان يود ان يبكي وهو ينظر اللي يزن يحاول ان يستعطفه بنظراته حتي يهدأ عليه قليلًا في التدريبات... بينما يزن ينظر له وهو يمنع ضحكته صعوبه..

:-تعالي يا آدم اعمل 200 ضغط

تصنم آدم مكانه عند انتهاء حديث يزن وهو ينظر له يتوسل بعينيه حتي يغير ما قاله لكن هيهات منذ متي يزن المنشاوي يقول شيئًا ويرجع فيه مط آدم شفتيه كالاطفال ثم هم ليفعل ما قاله يزن وهو يكاد يبكي..

:- عيله قادره..

ابتسم يزن ببرود ثم ذهب اللي زين وتحدث معه قليلا ثم تركوهم وذهبوا ما ان ذهبوا من هنا حتي اعتدل الاثنين من هنا وهو يتنفسون الصعداء... ذهب تميم اللي آدم وهو يمسك بظهره بوجع والاخر يجلس ارضًا بأهمال.. ثواني حتي وجد جسد تميم يرتمي بجانبه..

:- اه يا ضهري ياني

وافقه آدم قائلًا..

:-كان علينا بأيه ده كله يعني مالها هندسه وحشه الهندسه..

اومأ تميم بملامح طفل يكاد ان يبكي بعد ان اخذ احدهم دميته المفضله..

:- وانا اقول لاااااا هدخل شرطه يعني هدخل شرطه...

تابعه آدم في وصله الندب اليوميه..

:- لا ومش اي حاجه دي مخابرات يعني اهانه دبل

:- تفتكر ابوك وابويا فين دلوقتي..

كاد آدم ان يتحدث لكن توقفت قلوبهم عندما وجدوا الاثنين يجلسون علي الاريكه التي امامهم وهو ينظرون لهم بملامح مقتضبه.. بلع الاثنين ريقهم بتوتر ثم نظروا اللي بعضهم البعض بخوف نهض تميم اللي يزن قائلًا..

:- بابا حبيب قلبي انت هِنا من امتا؟!

لم يُجيبه يزن ومازال ينظر لهم بغموض اعتدل آدم وتحدث..

:- طب عن اذنكوا بقا عشان عندنا شغل كتير..

كاد الاثنين ان يذهبوا لكن توقفوا عندما تحدث يزن بأقتضاب..

:- علي مكانكوا هتعيدوا التمرين تاني يلا..

نظر الاثنين اللي بعضهم البعض ثم التفوا بهدوء شديد وعادوا اللي تمريناتهم تحت انظار يزن وزين المبهمه... 

إنتقام الجبابره"احفاد المنشاوي 2"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن