3- البحث

89 12 0
                                    






لم تكن الفتاتان ممنوعتانِ من مغادرةِ دراغونستون ، لكنهن لم يغادرنها قط ، كانت الينا تارغاريان فتاةٌ خجوله بطبيعتها مريضه دائماً لديها حساسيه من الكثير من الاشياء ، لذلك بقيت في دراغونستون ولم تذهب الى كينغز لاندنغ ، كانت تخاف الضجه وكانت حساسه في مشاعرها ، لقد بعث اليها اللورد تيلي منذ عامين ان تتزوج احد ابناءه الغير شرعيين لكنها رفضت ، لم يرغب بها اي لوردات وفضلوا طلبها كـ عاهره فقط ، بينما عايرتها النسوةِ بكون سنها اصبح متاخر للزواج وانها عاقر ولن تستطيع اعطاء اي لورد ذريه ، بقيةِ من تقدم لها كان لورد معقل او سيد ارض تجاهلت الينا الطلبات وفضلت البقاء والاعتناء بشقيقتها .

كانت ترى بها ما لم تستطيع هي الحصول عليه ، لكن وربما لأن ڤيسينا تربت معها في دراغونستون ، حصلت على ذات الطبيعه الخجوله التي تمتلكها اختها .

لكن خلال عام واحد تغيرت ڤيسينا كثيراً ، لم تعد الفتاة الخجوله المحبه ، التي تحب جولات القوارب وسماع القصص واختيار الفساتين الملونه ، كانت ملامحها بارده وعيناها شديدةُ الحده ، كانت ترتدي القمصان بالحلقات المعدنيه والوان عائلتها ، كانت قد حولت دراغون ستون الى ما يرضيها ، كان المكان قد تغير وحتى ثياب الحراس والخدم وثيابها ، كان كل شيئ ملون بلونِ التارغاريان .

مدحها السير هاري كثيراً ، لكن شيئ مااثار الريبه ، اساليب قتالها كانت ممتازه ، لقد اتقنتهم بنفسها بل ومررتهم للحرسِ ، في ايام تتساءل عن كيفيةِ معرفتها عن هذه الامور .

لكن بعد ما شاهدت شقيقتها تقرأ كُتب اسلافها طوال الليل لأيام طويله ، كانت تطلب الحصول على الكثير من الكتب ودراسة الكثير من الامور التي تخص ويستروس والطرق الجديده والالهات الجديده والعادات الجديده ، كانت تستغرب من عدةِ امور وتتجاهل بعضها ، كانت تغضب عندما يذكر كتاب اسم عائلتها بالسوء .

The Rebirth Of Dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن