13- سـراديب وينـترفل

79 14 3
                                    








كان الوقت ما بعد الظهيره عندما دخل كيفن الى غرفةِ شقيقته ، كانت ليزلي تجلسُ على كومةٍ من الوسائد الحريريه الناعمه في الشرفه ، كان ضوء الشمس ينعكس على خصلاتِ شعرها الذهبيه لتكسب بريق لامع ويتوهج لون شعرها كما يتوهج الذهب .

" اختي العزيزه "

اقترب بخطوات بطيئه وحذره ، عندما ضغطت قدمه على الشرفه سمع زمجره خفيفه ، تحركت مقلتي كيفن الى الزاويه ، حيثُ وجد اسد شقيقته يجلسُ هنالك يستمتع بدفئ الشمس ، كان هذا حيوانها - الاليف  - المُفضل .

رمقه الاسد بعيون ذهبيه حذره وفتح فمه ليطلق زئير مزعج بالنسبةِ اليه ، لفتره طويله اعتقد كيفن ان حيوان شقيقته الصغيره سيهاجمه ، الا انهُ لم يفعل مطلقاً ذلك ، كان يجلسُ بعيداً عنه دائماً ، لكن عيناه كانت توضح التعطش المستمر في كُلِ مرةٍ يراهُ بها ، تماماً كما يحدث الان ، نظر اليه بصمت وعلى حافه من الاستعدادِ للأنقضاضِ عليه لكنهُ تراجعَ  واخفض رأسه يعودُ الى وضعه الطبيعي عدا عيناهُ التي بقيت تتبعه .

" انهُ يكرهك "
قالت ليزلي وهي تمسك بدميتها ، كانت اختهُ في السابعةِ عيناها الخضراء كانت واسعه وجميله ، نظرت اليه فقط وعادت تكمل لعبها .

" الا يهاجم كُل من يكرهه "
يقول كيفن وهو يتكتف ويتكئ على الجدار ، عيناه لا تزال تراقبها ، تتنهد هي وترتب شعر دميتها " انتَّ تُخيفه " همهمت بعدمِ اهتمام .

فرق كيفن شفتيه وضحك نظر بينها وبين الاسد الذي يبدو وكأنه يعلم ان هنالك من يقلل من قيمته فيطلق زمجره خفيفه رافضه للفكره .

" ما الذي يخيف اسد بريّ مثله ؟ "
سأل بفضول وعيناه تتسع بشيئ من السعاده .

The Rebirth Of Dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن