18- سـقوط الـوعل

66 16 25
                                    





بدأت دورة الصيد على شرفِ يوم اسمِ ولي العهد .

حضرتها ڤيسينا لأنها تعلم عن مدى توافد العائلات النبيله من مُختلفِ البلادِ بأستثناء عائلةِ ستارك .

في الواقع لم تشارك عائلةِ ستارك بأي احتفالات او مناسبات طوال السنوات التي سبقت الليله الطويله ، الليله التي تحطم بها الجدار الثلجي ودخلوا مخلوقاتِ الليل الى وينترفل .

لقد اصبح الشمال مملكه بعد موت دينيريس تارغاريان الا ان الامر لم يستمر سوى سنوات طويله فـ بعد موت ملكتهم سانسا ستارك تفاقمت الامراض في الشمال واشتد الشتاء بروده ، كانت مثل لعنه قد فُتحت عندما ذاب الجدار الجليدي .

اضطر الملك الذي خلف والدته ، نيد ستارك الى طلب المساعده من المملكه الرئيسيه والعوائل الكبيره ، لقد حصلوا على ما يريدون بأستثناء انهم اعادوا ولائهم الى البارثيون النجل الذي ورث براندون ستارك ، عاد الشمال ولايه من ولايات الممالك السبعه .

لا تشعر ڤيسينا بالخطر منهم ، كان الشمال الى صفها لو حدث شيئ ما دامت ايرين ستارك معها ،  الشمال سيكون مدين لها حتى العش .

لكن هذا لا يكفي ، يمكنها حرق كينغز لاندنغ كما حرقت المدينه القديمه مع ابنها ، كما حرقت هارنهال وكما حرقت دورن ، لكنها ستكسب فقط العداوه من قبل العوائل التي تحيطها حتى لو اعلنوا لها الولاء .

لم تكن ڤيسينا تلك الغبيه والمتهوره ، كانت ستحصل على ما تريد لكنها احتاجت الصبر فقط ، ارادت ان تعرف من معها ومن ضدها ، من مستعد لفرع سيفه عليها ومن سيرفع سيفه لها .

كانت عائلةِ غريجوي من تمسك بالبحر الشرقي ، هنالك اسطول مشرف ينتظرها واختها الينا تقوم بالمراسلات الضروريه والاجتماعات التي ستضمن وقوفهم الى جوارها .

The Rebirth Of Dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن