20- عين واحده

56 11 12
                                    





" هل يجب علينا فعلاً الدخول ؟ "

بحاجب مقطوب سألت ايرين وعيناها تنظرُ الى الخان الذي امامها ، كان صوت ضحك النساء وصياح الرجال مسموع حتى من هذه المسافه ، نظرت الى يمينها كان ايموند مُتكتف كذلك لكن لمعةِ الفضول لا تفارقُ عيناه.

ثم نظرت الى شمالها ، رسم ديمون ابتسامه واسعه ، قال وهو يدفع كتفها بـ كتفه : " هل تخافين الان ؟ ".

" لست افعل ، لكن هذا المكان لا يناسب ليدي موقره ".

-" اذاً لا تأتي "

ارادت الاعتراض على كلماته لكن ايموند تدخل :
" لن يحدث شيئ سيئ ، سنشرب ونغادر فقط "
قال وهو يغطي رأسها بقلنسوةِ عباءتها ، لم تستطيع ايرين الاحتاج كان هذا يوم اسمهم ، لقد طلبا الطيران الى خليج النوارس بدل الوليمه التي ارادوا والديهم اقامتها بأسمهم .

لقد تم جرها معهم لانها قضت سنوات طويله الى جانبهم لذلك وجدت الينا انها ستكون بأمان الى جوارهم .

حسناً تعتقد انها لن تكون بأمان من افكارهم !

لم يكن الخان الذي سيتوقعونه عائلتهم ، لو علمت الليدي الينا ستغضب منها او ستصاب بخيبةِ امل .

عبست ايرين وضغطت على قبضتيها ثم شاهدت التوأم يسيرون امامها وهو يغطون خصلات شعرهم الڤاليريه ، عندما توقفوا يلتفتون الى مكانِها وجدت نفسها تتبعهم بقلب ينبض بالخوف .




لم تدخل ايرين مثل هذه الاماكن الصاخبه من قبل ، كانت ليدي موقره من نسل ستارك وقريباً وبعد ان تنزف ستنجب ورثة التنين من احد التوأم ، اعتادت على عيش حياة بمستوى معين ، لذلك لم تفكر بمثل هذه الاماكن التي ستسبب لها الازراء فقط .

The Rebirth Of Dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن