قيل إن دراغون ستون هي ارض التنين بعد ڤاليريا القديمه .كان مايكار تارغاريان قد اخذ عائلته وخدمه وزوجاته وغادر ڤاليريا بعد ان تنبأت دينيس الحالمه بهلاك ڤاليريا ، اكتفى الاب بتصديق كلام ابنته ومغادره ارض السحر تحت نظر اربعين عائلةٍ تتنافس على البلاطِ الملكي .
وتحقق الحلم بعد سنوات
لم يكن هنالك سادةِ تنانين غير التارغاريان !
كانت ايرين فتاةً مُجتهده ، تعلمت الدراسه منذُ عمر صغير واستمعت الى مايستر وينترفل ، قراءت التواريخ مع والدها وحفظت اسماء العوائل السابقه والحاليه ، ابناءها وانسابها ، اعلامها وشعارها .
لن تنهي عامها السادس الا بعد ثلاثةِ اقمار عندما غادر وينترفل للمرةِ الاولى مع السيده التي تدعى ڤيسينا تارغاريان .
لم تكن ايرين جاهله ، حتى مع كلام والدتها المُطمئن علمت ما يعني مغادرتها ، لقد تم تجهيز زيجه لها .
في الواقع لم تبالي في هذا الامر بقدر فكرةِ انها ستذهب الى قلعةِ التنانين ، كانت الفكره مشوقه .
كان هنالك موكب كامل لأخذها ، لم يبخل الشمال بشيئ وهم يودعون ابنتهم ولم تكن ڤيسينا قاسيه بقدر ما كانت هادئه ، كانت تجلسُ معها بالعربه طيلةِ الطريق تماماً كما بدت انها تفضل الحصان .
كانت تتحدث مع حارسيها بأريحيه واستمعت بحذر الى حرسِ الستارك الذين تم ارسالهم معها ، كان شكل من اشكال السلام ، ارادوا وضعها في دراغون ستون والعوده ولم تبدو ڤيسينا مباليه جداً.
كانت رائعه ، لقد اعجبت ايرين بها ، ثيابها التي بدت رجاليه كانت تحيط جسدها النحيف بشكل جميل تعطيها هاله من الرقه الانثويه القاسيه ، كانت جدائل شعرها الڤاليريه شيئ اخر ، جميله ومبهره مع اللون الفضي ، عينان مثل الليلك بنفسجيه بشكل فاتح ، لم ترى مثل هذا اللون بهذهِ النقاوةِ من قبل القميص الاسود التي ترتديه والدرع الحديدي ، اعجبت بتصاميم التنانين التي طرزت عليه والوشاح الاحمر القرمزي ، تماماً مثل لون الدم النقي والنار الساخنه
أنت تقرأ
The Rebirth Of Dragon
Ficção Históricaيا نافِثَّ ألنار أيُها القائِدُ المُجنح ولكن بِرأسان والى الثالث أُغني بِصوتي تحدّث النيران والثمن قد تم دفعه بالسحر الدموي بكلمات من ذهب ڤيسينا تاغاريان ~