برحبا فرولاتي
رجعت لكم بونشوت جديد يروق عليكم عطلتكم
ولو شفت عليه تفاعل حلو بنزل بعد كم يوم ونشوت جديد
استمتعوا♡
............................«تحذير»
تاي بمهبل، دورة حرارة، جونغكوك لئيم، في النهاية جنس عنيف، صفع الوجه، ضرب المؤخرة، تزاوج، نهاية سعيدة
••••••••••في الكون البديل، حيث كان المستذئبون أقوى الأنواع وأكثر المخلوقات المهيمنة التي تحكم كوكب الأرض. هناك مجموعتان ألاقوى من بينهما جميعًا.
حزمة القمر الفضي وحزمة القمر الدموي الأحمر.كونهم أقوى المجموعات من حيث التنافس بينهم. المنافسة بينهما الصامتة في من هو أفضل ممن.
منذ أسلافهم حتى الوقت الحاضر، لم يتحدثوا ولو مرة واحدة دون أن يتشاجروا مع بعضهم البعض.
بدأ التنافس الحقيقي عندما تمت خطبة رئيس الالفا لمجموعة القمر الفضي كيم هيونسو مع اوميغا القمر الدموي جيسو، التي خانها مع رفيقته المصيرية بلا قلب، تاركًا ذئبها وحيدًا في عذاب.لم يتمكن ذئبها من فهم الخيانة وأصبح ضعيفًا، على الرغم من أن جيسو حاولت أن تظل قوية بسبب الألم المستمر الذي يعاني منه ذئبها، إلا أنها ماتت.
أدى هذا إلى جعل دماء القمر الدموي الالفا جيون بايول تغلي من الغضب والخيانة. لأن هيونسو لعب دوراً بريئاً وعبث معهم بقوله أن رفيقته قد ماتت وتوسل إليه أن يتزوج جيسو منه لأن لقد أحبها كثيرًا وبدأت جيسو أيضًا في الإعجاب بالألفا، مما دفع بيول إلى الموافقة على هذا الزواج حتى لو كان قلبه مشكوكًا فيه.
لم يكن يعلم أبدًا أنه سيزوج أخته الحبيبة من ذئب جشع.كان قطيع القمر الدموي في حالة حداد على وفاة ألاوميغا المحبوبة لعدة أشهر. لكن رؤية الالفا هيونسو وهو يتزاوج بسعادة مع زميله المقدر بعد أسبوع من وفاة جيسو جعل ذئبهم يعوي انتقامًا وقرروا الهجوم على قطيع القمر الفضي ليلاً.
مات العديد من الذئاب البريئة في تلك الحرب، وكانت الجثث ملقاة بلا حياة، والدماء تنزف في كل مكان، لقد كان مشهدًا مرعبًا.
استمر كلا القطيعين في احتقار بعضهما البعض من جيل إلى جيل. لم يعرف أفراد قطيع الذئب الفضي أبدًا الحقيقة الكاملة للألفا الخاصة بهم.
لقد تم تغذيتهم بأكاذيب مفادها أن جيسو كانت تحب ألالفا بجنون وفرقت بين الازواج المقدرين.مما يجعلها الشريرة في حزمة القمر الفضي.
بينما أعلن الجانب الآخر جيون الحقيقة كاملة لمجموعتهم.رئيس الفا القمر الفضي هو كيم ديهيون مع لونا كيم هيري.
كلاهما أنعم الله عليهما بابن أوميغا كيم تايهيونغ.
أصيب ألالفا بخيبة أمل في البداية لأن ابنه لم يكن ألفا مثله.
ولكنه بالتأكيد أفسد الصبي بحبه الأبوي.
أنت تقرأ
Marriage for reconciliation /TK
Werewolfفي الكون البديل، يتم ربط القطيعان المنافسان عن طريق الالفا جيون جونغكوك ذو الدم النقي والاوميغا كيم تايهيونغ في زواج مرتب. جونغكوك هو ألفا بارد لئيم ويحتقر تايهيونغ ولكن في يوم من الأيام يعود إلى المنزل، ويعلم إن ألاوميغا قد تركه وحيدًا ...