استمتعوا باخر بارت فرولاتي 🍓
••••••بعد الدراما، وكما وعد، أصبح تركيز جونغكوك الوحيد على رفيقه، وبعد أسبوع من عقوبة جيان أدى جونغكوك وتايهيونغ القسم وتم تتويجهما بلقب الرئيس ألفا واللونا رقم 21 لقطيع جيون .
لقد أصبح بطن تايهيونغ واضحًا الآن، وقد دلله جين بالفعل، بينما يعتني نامجون وأپا جيون بصحته.
كانت عائلة جيون مليئة بالفوضى بسبب الحمل الأول للأوميغا.
وكان ذو الدم النقي أحد ضحايا التقلبات المزاجية الخطيرة.
لقد قام ألاوميغا ذات مرة بخدش ذراعيه لأنه لم يحضر له آيس كريم الشوكولاتة بالنعناع والمغطى بالفراولة والقهوة.
كانت الرغبة الشديدة الغريبة لتاي على وشك جعل ذئب جونغكوك الكبير على حافة البكاء.كان تاي يسير بغرفة المعيشة وهو يعض على شفته بإحباط.
كانت العلامات المبكرة خفية، مجرد رقة طفيفة في صدره، وإحساس غامض بالامتلاء ولكن الآن لا يمكن إلانكار، لقد بدأ ينتج الحليب.كان جسد ألتوميغا الخاص به يستعد لطفلهما، وبينما كان من المفترض أن يكون ذلك أمرًا جميلًا ومبهجًا، وجد تاي نفسه مذعورًا.
كيف يمكنه إخفاء هذا عن جونغكوك؟ لقد شعر بالحرج.كان جونغكوك دائمًا منتبهًا، دائمًا على علم حتى بأدنى تغيير في مزاج تاي أو صحته.
لقد كان هذا أحد الأشياء التي بدأ تاي يحبها كثيرًا فيه، لكن الآن، بدا الأمر وكأنه لعنة.لم يكن يعرف كيف سيكون رد فعل جونغكوك، وكانت فكرة رؤيته في مثل هذه الحالة الضعيفة مرعبة بالنسبة للأوميغا.
كان عشه المبني يتلاشى من رائحة ألفاه وكان الجرو منزعجًا، وكانت حلماته تؤلمه.
حاول تاي إخفاء ذلك، وكان يرتدي قمصانًا فضفاضة، ويتجنب اللحظات الحميمة التي قد يلاحظها جونغكوك، ولكن جونغكوك لاحظ ذلك، وكان ألالفا ينتظر الوقت المناسب.وفي إحدى الأمسيات، أصبح الألم أكبر من أن يُحتمل. وانسحب تاي إلى الحمام، على أمل أن يوفر له الدش الساخن بعض الراحة،.
وبينما غمرته المياه، اتكأ على البلاط البارد محاولاً ضبط أنفاسه.
لكن الضغط في صدره كان هائلا، ولم يستطع أن يمنع دموعه التي اختلطت برذاذ الاستحمام.وفجأة انفتح باب الحمام وقفز قلب تاي إلى حلقه عندما ناداه صوت جونغكوك، وهو مليئًا بالقلق.
"تاي؟ هل أنت بخير؟"
حاول تاي الرد لكن صوته كان عالقا في حلقه. وهرب تنهد بدلا من ذلك، وكان هذا كل ما يتطلبه الأمر.
تم سحب ستارة الحمام للخلف، ووقف جونغكوك هناك بعينين واسعتين من القلق.
أنت تقرأ
Marriage for reconciliation /TK
Werewolfفي الكون البديل، يتم ربط القطيعان المنافسان عن طريق الالفا جيون جونغكوك ذو الدم النقي والاوميغا كيم تايهيونغ في زواج مرتب. جونغكوك هو ألفا بارد لئيم ويحتقر تايهيونغ ولكن في يوم من الأيام يعود إلى المنزل، ويعلم إن ألاوميغا قد تركه وحيدًا ...