استمتعوا بالبارت 🍓
...................كان القمر معلقًا عاليًا في سماء الليل، مُلقيًا وهجًا أثيريًا على مجموعة جيون.
و تايهيونغ، واضعًا يده بلطف على بطنه المتنامي، يحدق من نافذة الكابينة، ويشعر بالحركات الناعمة لطفله الذي لم يولد بعد.ورغم هدوء الليل إلا أن حملاً ثقيلاً كان يضغط على قلبه. منذ وصول جيان، أصبح السلام ذكرى عابرة.
استدار تايهيونغ عندما سمع صوت فتح الباب، والتقت عيناه بعيني جونغكوك.
كان وجه ألالفا مغطى بالقلق، وظل سلوكه الواثق المعتاد يخيم عليه الاضطراب المستمر، عبر الغرفة بخطوات سريعة، وسحب تايهيونغ إلى حضن مريح."كيف تشعر؟"
سأل جونغكوك بصوت رقيق وهو يطبع قبلة لطيفة على صدغ تايهيونغ.لكن تاي دفعه بعيدا.
"اشرح نفسك جونغكوك""طوال هذه الأيام، كنت أخطط للتخلص منها، وهذا هو السبب الوحيد الذي جعلني أعود إلى المنزل متأخرًا وأنام بصمت لأنك لو سألتني شيئًا عنها، لما كنت قادرًا على الكذب عليك على الإطلاق. . لم أكن أريدك أن تقلق بشأن هذا الأمر لأنني كنت أعرف عن الطف.."
"كنت تعلم؟ ولكنك اخترت البقاء صامتا؟ ليست هي التي تزعجني جونغكوك! إنه أنت! رائحتها على ملابسك ومعاملتك الصامتة-"
"رائحتها؟ كان هذا هو السبب في أنها عانقتني فجأة في ذلك اليوم، تايهيونغ أنا أحبك فقط! لا يوجد شيء أكثر من ذلك، من فضلك ثق بي، لم أكن أتعامل بصمت، أخبرتك أنني كنت سأقول كل شيء، كنت سأقوم بمحاصرتها عاجلاً، لكن العاهرة جعلت الأمر صعبًا بالذهاب إلى كبار السن. حتى أنني قمت بشم رائحتك قبل الذهاب إلى واجباتي كالمعتاد….. أنا آسف يا تاي… لا ينبغي لي أن أفسر سلوكي، أنا آسف للغاية يا عزيزي، انت لا تعرف كم أحبك وأحب جرونا"
قال جونغكوك بعاطفة.يستطيع تايهيونغ أن يرى بوضوح الصدق والحب في عين ألفاه لكن كلمات تلك الأوميغا لا تزال تطارده لذلك انهار.
"جونغ... كوك..قالت*شهقة* كنت خائف جدًا ومنكسر القلب-"
بكى تايهيونغ، وسحبه جونغكوك على الفور بين ذراعيه واحتضن الأوميغا بقوة. ينفطر قلبه عندما يرى رفيقه يبكي."لقد كذبت تاي، لقد كذبت! أنت أغلى شيء بالنسبة لي، قطيعنا يحبك تايهيونغ. ستكون الوحيد بجانبي بوصفك لونا، لا أحد آخر. فقط ركز على حب عائلتنا،
سيتم معاقبة جيان صباح الغد، اترك الأمر لي"
ألالفا يطمئن ألاوميغا في محنته."لكن .. كيف؟"
"سوف ترى."
ابتسم جونغكوك.
أنت تقرأ
Marriage for reconciliation /TK
Werewolfفي الكون البديل، يتم ربط القطيعان المنافسان عن طريق الالفا جيون جونغكوك ذو الدم النقي والاوميغا كيم تايهيونغ في زواج مرتب. جونغكوك هو ألفا بارد لئيم ويحتقر تايهيونغ ولكن في يوم من الأيام يعود إلى المنزل، ويعلم إن ألاوميغا قد تركه وحيدًا ...