زواج للصلح ⁴

2.1K 145 17
                                    

حدثت بسرعة مثل ما وعدتكم فرولاتي 😉🍓
...................

استغرق شبق ألالفا 3 أيام ليهدأ، ومن المؤكد أن ألاوميغا كان مليئ بالأطنان من العقد التي كان قد أخذها حتى الآن ويفخر ذو الدم النقي بذلك .

كان الزوجان المذكوران يحتضنان بعضهما البعض، تاي في شكله البشري بينما جونغكوك في شكله الذئب.

يحاول تاي الارتباط مع كوك، ليجعله يفهم أنه لن يفكر أبدًا في الانفصال إذا سيطر الذئب على نفسه ولم يؤذيه مرة أخرى أبدًا.

يوافق الذئب المحبوب، ويلعق خد تاي على الفور ردًا على ذلك، ويرسل اعتذارات صامتة عن أفعاله، ويعمل على تدليل الصغير بما يستحقه.

بعد ذلك اليوم، لم يرفع جونغكوك صوته أبدًا أمام أوميغاه أو حتى تحدث معه بوقاحة.
كان يمشي على قشر البيض (يعني يتصرف بحذر) حول رفيقه لأن تايهيونغ هدده ،إذا تصرف جونغكوك كما كان في الماضي وأذى الأوميغا، فإنه سيذهب إلى الساحرة ليزيل علامة التزاوج، حتى لو كان ألم الرابطة المكسورة سيقتله وكان ذلك كافيًا ليعود جونغكوك إلى رشده. 

في هذه الأيام كان تاي متشبث به للغاية ومتذمر.
عاد الزوجان إلى مجموعتهما وبدأ تاي في أداء دور اللونا وجونغكوك باعتباره رئيس الالفا التالي.
الوقت الوحيد الذي يجتمعون فيه هو وقت النوم.

ألاوميغا كره هذا الروتين.
كما يشتكي ذلك لزوجه الذي يبتسم ابتسامة عريضة أثناء الاستماع.

"ألفا هذا كثير جدًا! أريد قضاء بعض الوقت معك، أحاول تنظيم وقتي من أجلك والتسلل لمقابلتك. لقد تجاهلتني قائلًا «هذه مسألة قطيع عاجلة جدًا، يجب أن أذهب! آسف يا جروي»"

"لقد أخبرتك أيها الجرو أنه بعد حفل تتويج رئيس الالفاز بعد ذلك سأأتي إليك فورًا عندما تفتقدني، حتى لو كنت على بعد أميال"

"هل تقسم بإلهة القمر؟"

"أقسم بإلهة القمر يا حبيبي"

قال جونغكوك وسحب تاي إلى حضنه، وقبل جبهته بلطف، وشعر ألفا بالتغيير في رائحة تاي الطبيعية الممزوجة بالحليب وصرخ في السعادة.

سقط تاي بالنوم محاطًا بدفء زوجه ويتبعه جونغكوك.  غير مدركين للعاصفة التي تنتظرهم…

~~~~~~

عادت جيان مع صديقتها هيون إلى قطيع جيون، وتقيم الآن مع خالتها.
تسأل عمتها كل شيء عن جونغكوك.

صُدمت هيون عندما علمت أن ذو الدم النقي لديه رفيق بالفعل ولكن ليست جيان، لأن تايهيونغ ليس سوى قطعة من العرش في لعبتها.

Marriage for reconciliation /TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن