هلو اشتقتولي؟ 🍓
..............لقد مر أسبوعان منذ أن لم يعد تايهيونغ.
ألفا الدم النقي كان مجنونًا بهذا الأمر، كان ذلك يؤذي كبريائه.
لكن كفى، سيكتب له الآن رسالة ويأمره بالعودة.««الى جيون تايهيونغ
لقد مر أسبوعان ولم تعد إلى قطيعك. أتمنى ألا تشعر بالحنين إلى الوطن بعد الآن. يطلب منك رئيس ألالفا العودة في أقرب وقت ممكن، وبما أن حفل ألالفا الخاص بي قادم خلال شهر، وباعتبارك اللونا عليك القيام ببعض واجباتك هنا.
لا تكن متهوان، وعُد إلى قطيعك هذا امر.
جيون جونغكوك»»»قرأ تايهيونغ الرسالة مرتين وأدار عينيه على الكلمات. يأمره ألالفا ولا يطلب منه العودة بشكل صحيح.
لن يعود إلى هذا الألفا الغبي أبدًا، إنه سعيد هنا، ولا يقلق بشأن أي شيء.
إخوته يدللونه، ويحبونه دون قيد أو شرط مع جيمين هنا أيضًا. الذي أنجب للتو طفلة تتمتع بصحة جيدة، إنه لا يخطط للعودة لعدة أشهر.
يريد تمزيق هذه الرسالة لأنه قاسٍ القلب، لكنه لا يستطيع ذلك، فهو يتنهد بغضب على نفسه.
كان لا يزال يحب ذلك الألفا البارد، ويفتقده قليلاً، ويستنشق رائحة النعناع المتبقية من الرسالة المكتوبة بخط اليد ولكن تاي لا يزال يتألم.الشخص الوحيد الذي يفتقده حقًا هو جين هناك، الذي اعتنى به كثيرًا.
عندما عاد إلى أخيه قصف مباشرة بالأسئلة عما إذا كان ألالفا قد آذاه أو حدث أي شيء؟ إنه يعرف ما يحاولون القيام به، إذا قال أي شيء، فسوف يعلنون الحرب.لذلك أبقى الأمر سرًا لكن جيمين يعرف كل شيء عن وضعهم، إنه الشخص الوحيد الذي شاركه كل شيء.
كان جيمين غاضبًا جدًا في البداية لكن تاي هدأه قائلاً إنه سيطلب من الرئيس ألالفا الانفصال قبل أن يتزاوجوا.وافق جيمين أخيرًا وأخبره أن يتحدث على الأقل مع جونغكوك قبل أن يقرر أي شيء آخر.
ربما لم يكن الأمر كذل، لكن ألاوميغا كان حازماً في قراره. إنه يعلم أنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يقع أكثر في حب ألالفا الذي قد لا يبادله مشاعره أبدًا.
في بعض الأحيان يكون الألم أفضل من السعادة.كان جونغكوك غاضبًا جدًا عندما لم يعود تايهيونغ حتى بعد تلقي رسالته لمدة أسبوع.
كان كبريائه كالألفا قد جُرح وكان ذئبه أيضًا يئن عليه لأنه لم يقابل رفيقه منذ ما يقرب من شهر الآن.لقد وصل حده، هو نفسه سوف يعيد زوجه .
دخل جونغكوك إلى قطيع القمر الفضي وذهب مباشرة إلى المنزل. جاء الرئيس الالفا دوهيون مسرعًا بعد أن سمع أن ذو الدم النقي قد جاء لزيارتهم.
أنت تقرأ
Marriage for reconciliation /TK
Werewolfفي الكون البديل، يتم ربط القطيعان المنافسان عن طريق الالفا جيون جونغكوك ذو الدم النقي والاوميغا كيم تايهيونغ في زواج مرتب. جونغكوك هو ألفا بارد لئيم ويحتقر تايهيونغ ولكن في يوم من الأيام يعود إلى المنزل، ويعلم إن ألاوميغا قد تركه وحيدًا ...