اني زعلانه عليكم لان احس ماكو اشخاص تندمج مع القصة بحيث تعلق ع مقاطع تحس فيها بشي معين
لذلك ما حدثت بسرعه
لكن لعيون كم فراولة بنزل لكم هالبارت 🍓
••••••••••••••••ارتعش مهبل تاي عند ذلك، وهو يعلم أنه لن يحصل على أي رحمة، أوميغاه كينكي للغاية.
عندما نزلت يد جونغكوك وهي تصفع بظر تاي، جعله ذلك يرتعش للخلف، محاولًا عن طريق الخطأ إغلاق ساقيه كرد فعل.لقد حصل فقط على نظرة من ألفاه، وجولة أخرى من عدة صفعات قوية على عضوه وكله لامع بعصيره.
"يجب أن تعرف من المسؤول هنا ايها الذئب الصغير"
يقول ألالفا، وهو يصفع على بظره باستمرار ليجعله حساسًا حتى النخاع، مما يجعل أوميغاه يبكي من المتعه.في النهاية تحولت شفاه تاي إلى اللون الأحمر العميق، بينما كانت فخذاه ترتجفان بعد إجباره على الخروج من النشوة الجنسية الأولى.
كان هذا جديد بالنسبة له ولم يكن جونغكوك يرحمه لكن يبدو أنه ماسوشي، يستمتع بعقوبته.
قام جونغكوك بسحب ساقي تاي للأعلى، الآن مهبل ألاوميغا أمام وجهه، ظهرت ابتسامة فخورة جانبية على وجهه."أنت حار جدًا هنا، مبلل ودافئ، منتفخ، حتى أحمر وجميل،"
أشاد جونغكوك بتايهيونغ، بينما كان يلمس عضوه.ثم تمتم بهدوء
"لقد كنت جيد جدًا بالنسبة لي، وتقبلت عقوبتك جيدًا". ألاوميغا خرخر في سعادة عند الاستماع إلى هذا.ثم قام جونغكوك بربط فمه بقلب مهبل تايهيونغ، حيث ظل يلعق ويمتص كل البلل.
كان طعم ألاوميغا حلوًا ورائحته جميلة جدًا، مما جعله مدمنًا على الطعم بالفعل ولكن قام ألالفا بذلك ببطء، بطريقة بطيئة جدًا، حيث كان يمتص العصير من ثقبه الصغير الجميل، ويأخذ كل وقته في التهام وجبته، بعد أن جاع لمدة شهر.
كان قضيبه ينبض بشدة الآن، وهو بحاجة إلى ممارسة الجنس معه.
أعطى جونغكوك مصه اخيره لمهبله الأحمر الجميل ثم انسحب.
أعاده جونغكوك إلى السرير، ثم أمسك ساقيه وجعلها مثبتة على جذعه.كما يحرك تاي إصبعه على عضلات بطن كوك.
يثق تمامًا في ألفاه ويفعل معه ما يريد، لقد كان ضائعا جدًا في فضاء دورة حرارته.
قام بتمزيق قميص تاي وخلع حمالة صدره دفعة واحدة. يحدق في الأثداء الكبيرة، ويسيل لعابه عند التفكير في تدميرها.
يد ألالفا تضغط على حلمات تاي بينما تبدأ اليد الأخرى في مداعبة قضيبه.لكن ألفا استمر في تعذيبه، والإساءة إلى حلماته، ومصها وكأن حياته تعتمد عليها، وعض حلمته بأسنانه، وتجمعت الدموع في عيني تاي بسبب التوتر والحساسية.
أنت تقرأ
Marriage for reconciliation /TK
Werewolfفي الكون البديل، يتم ربط القطيعان المنافسان عن طريق الالفا جيون جونغكوك ذو الدم النقي والاوميغا كيم تايهيونغ في زواج مرتب. جونغكوك هو ألفا بارد لئيم ويحتقر تايهيونغ ولكن في يوم من الأيام يعود إلى المنزل، ويعلم إن ألاوميغا قد تركه وحيدًا ...