في ارض الشمال الواسع، الأرض القاحلة والجافة، شعرت الفتاة الصغيرة بالتوتر السائد في ساحة المعركة، على الرغم من صغر سنها.
مع غروب الشمس الحمراء وطرد الغيوم الرمادية، غمرت الظلال الذهبية للشمس الجميع، دون تمييز بين العدو والصديق.في مكان مليء بالدماء والغبار والصراخ، رفعت الفتاة رأسها لترى صبيًا يحمل سيفًا طويلًا في وسط المعركة، مغطى بالدماء من رأسه حتى قدميه.
"آه، هذا الأخ."
شدّت الفتاة الصغيرة قبضتيها الصغيرتين برفق.
"لا تخسر، فز بالتأكيد."
على الرغم من أنها لم ترَ وجهه من قبل، فجأة نظر الصبي، الذي لم يلتفت أبدًا، مباشرة إلى عيون الفتاة ذات الشعر الأحمر.
عندما فتحت الفتاة عينيها اللوزيتين على اتساعهما، بدأ الصبي يقترب منها ببطء، مبتسمًا برقة.
"ماذا؟"
بوم.
استيقظت كليشيا من حلمها فجأة وسقطت من السرير. في الحلم، الصبي الذي لم يلتفت من قبل، نظر إليها فجأة بشكل مباشر.
"غريب."
صعدت الفتاة ذات الشعر الأحمر على السرير وهي في حالة ذهول، ولم تستطع تذكر الحلم بوضوح قبل أن تسمع أخبارًا مفاجئة جعلتها تسقط مرة أخرى من السرير.
"ماذا؟"
"....."
"هل سمعت بشكل صحيح؟"
كليشيا مازرين، بنظرة مذهولة، تساءلت بصوت عالٍ في الصباح.
"ما هذا الهراء؟ خادمتي، سمعتِ ما قاله هذا الرجل، أليس كذلك؟"
بدت الفتاة مرتبكة تمامًا، غير متناسبة مع صورة النبيلة المهذبة.
"هذا مثير للسخرية."
بينما كانت تهمس وتضرب رأسها بالأرض، بدأت تفكر.
"يجب أن أخرج. لا يمكنني البقاء هنا."
بينما كانت أشعة الشمس الصباحية تتسلل عبر الستائر البيضاء، اندفعت الفتاة ذات الشعر الأحمر خارج غرفتها بعد أن دفعت الفارس الأشقر الذي جلب الأخبار.
"آه! أبي! هل سمعت ذلك؟"
صوتها كان مليئًا بالغضب.
"طلاق؟ ماذا تعني بالطلاق؟"
طارت الطيور من النوافذ باستثناء طائر أحمر كان يعتني بريشه.
"أنا!"
تأرجحت الأزهار في الحديقة مع الرياح بينما كانت الفتاة تصرخ.
"لم أتزوج بعد!"
مع اقتراب صراخها، سارع كل من جلب الأخبار ومن استقبلها إلى إنهاء الموقف.
"سيدي مازرين، سنغادر الآن. نرجو التفهم."