..
.
في تمام الثانية والنصف ظهراً استيقظ جيسونغ مفزوعاً بسبب صوت طرقات عالية على الباب .
اعتدل بجلسته ونظر حوله فوجد نفسه على أريكة منزل مينهو .
وألم بطنه جعله يمسكها ويجعد ملامحه بقوة .
" اللعنة عليك فيلكس لماذا تضرب الباب هكذا ؟ " .
سمع صوت مينهو يوبخ أخيه ." هيونغ ابتعد من أمامي أريد الذهاب للحمام " .
صرخ فيلكس وهو يرمي حاجاته جانباً .بعدها أسرع بالذهاب للحمام .
نهض جيسونغ وهو يدلك أسفل بطنه ثم خرج يتوجه نحو مينهو .
" أعتذر جيسونغي، لا بد من أنه أخافك بطرقاته " .
اقترب مينهو منه واحتضنه ." لا بأس لم أكن أريد النوم منذ البداية لكني غفوت عن طريق الخطأ " .
همهم الأكبر متفهماً ." الطعام جاهز حبي، فقط انتظر قليلاً حتى يبدل فيلكس الأبله ثيابه وسنأكل " .
أخبره وهو يبعده عنه .خرج فيلكس من الحمام ينظر لهم فوجد مينهو يمسح على بطن جيسونغ .
نظر الإثنان له حين سمعاه يشهق بقوة ثم اقترب ليقف بينهم .
" هل أنت حامل ؟؟ " .
سأل بصوت أشبه بالصراخ ." ماذا ؟ لا لست كذلك " .
أجاب جيسونغ سريعاً ." ما معنى وضعيتكم هذه اذاً ؟ ولماذا تبدو متعباً ؟ " .
تساءل وهو يتفقده ." لا يوجد شيء ليكس فقط كانت بطني تؤلمني وهو مسح عليها لا تكبر الأمر، وأيضاً لو أني حامل لما أخفيت عنك صدقني " .
أعطاه فيلكس ملامح متفهمة تدل على تصديقه لكلامه ." هيا اذهب وبدل ثيابك فيلكس الطعام جاهز " .
طلب مينهو منه فابتسم وصعد للأعلى ." سونغي، تبدو متعباً جداً هل آخذك للطبيب ؟ " .
ابتسم جيسونغ ونفى برأسه .
" هذا طبيعي مينهو لا تقلق أنا معتاد على الأمر " .
تنهد مينهو واحتضنه مرة أخرى .بعدها أخذه وأجلسه على الطاولة .
نزل فيلكس بعد بضعة دقائق ودخل المطبخ ليشرب الماء .
كان هناك كيس على الطاولة فنظر داخله .
وجذب انتباههم حين اختنق في الماء .