وعند منوابتي الليلية في المشفى جاءت الينا سيارة اسعاف تحمل رجلا ملطخ بالدماء لم ارى وجهه عن قرب لكن سمعت انهم يقولون حادث سيارة.
تأهب الجميع كانت حالته حرجة الى الغاية.
وفجأة رأيت ابو يوسف في المشفى يصرخ اين ابني اين ابني.
ركضت نحوه وقلت ماذا جرى.
دفعني بقوة وقال انت السبب سيموت ابني.
ركضت نحوه مرة ثانية وقلت: من عن من تتحدث.
قال: ابني يوسف سيموت.
فأغمي عليّ فورا.
وعندما اسايقظت كان هناك العديد من الممرضات يلتففنَّ حولي.
قلت: يوسف اين هو ذلك الشاب الذي قام بحادث سيارة.
لم يجبني احد.
فسألتهم مرة اخرى بصوت مرتفع: اين يوسف!
عضت شفتها إحدى الممرضات وقالت: للاسف توفي...
شعرت وكأن قلبي قد توقف اصبت بالصدمة لثاني مرة في حياتي توقفت الحياة بالنسبة لي الان الى الابد.
وبعد ايام .....
ذهبت الى عزاء يوسف وانا ارتدي ابشع فستان لثاني مرة ايضا بلونه الاسود.
توجهت فورا الى غرفة والده الذي جلس هناك وعزل نفسه.
دخلت وقلت: أتبكي!! انت تبكي غريب امرك.
انت تتذكرني اليس كذلك انت من قتلت ابي لذلك لم توافق على زواج يوسف مني.
لم يجب...
فأكملت: انت ابشع إنسان رأيته في حياتي قتلتني مرتان الاولى عندما قتلت ابي والثانية عندما قتلت حبيبي انا استغرب إن كنت حقا والد يوسف. فهو لايشبهك بشيئ ،مختلف عنك كليا.
اتتذكر عندما قلت لك انني سأخرج قلبك من صدرك وارميه للكلاب.
للأسف لم افعلها فقط من اجل يوسف فهو علمني ماهو معنى الحب ما معنى الانسانية هو ثاني اجمل شيئ بحياتي لكن انت من قتلت ابنك وانا لست نادمة ابدا لانني لم اقتلك.
لانني اريد ان اراك وانت تقتل نفسك ندما لانك كنت السبب في موت ابنك انت السبب.
قال وهو يصرخ: لا لا لست انا.
قلت: بلى انت. انت من تسببت بقتل ثلاثة اشخاص.
قتلت ابي.
قتلت يوسف.
وقتلتني انا مرتين.
ستقتل نفسك ندما على فعلك اتسمع.
وعند خروجي رأيت صورة يوسف فتساقطت دمعة على وجنتي وقلت للاسف لم يرزق يوسف بأب صالح. وللاسف ايضا مات وهو لا يعرف ماهو سر حقيقتك.
أنت تقرأ
أميرة أبي
Mystery / Thrillerالأنثى هي اميرة ابيها ومدللته هي اغلى شيئ يمتلكه. وانا الان ولدت لكي اكون اميرة ابي وحصنه المنيع 👑. سأكون معه لن اتركه وسأمسك بيده الى الابد لن افلتها فهو من علمني وجعلني ارى الحياة جميلة جدا بصحبته. وسأنتقم او ربما اقتل او اذبح كل من يؤذيه.( فمن ا...