"بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ"
"أنشــــــهد انهــــا سرقت قلـــــب اللــواء بـــغمازاتها"
{اول رواياتي و إن شاء الله مش آخر رواياتي}
اعذروني عن أي اخطاء إملائيه،و اذا في اي شي مو عاجبكم بالروايه اكتبولي+لهجة الروايه ممكن يكون بعضها كلام أردني و سعودي🤍
"تقديراً لتعبي نجمه⭐️"في احد مدن السعوديه تحديداً في الرياض تستقر عائلة الجد حمد
في قصر الجد حمد...التعريف...
الجد:حمد عمره "77" طيب و حنون على احفاده و اولاده بس بنفس الوقت عصبي و شديد بوقت الجد ، يملك شركه يشتغلوا فيها بعض من اولاده ، حفيدته المميزه "ليان" مستحيل يرفض لها طلب او يخلي احد يزعلها.الجده:صالحه عمرها "75" طيييبه و حنونه كثيير على عيالها و احفادها ، تحب الكل ولكن ليان و نواف عندها مميزين عن الباقي.
اول اولاد الجد حمد:{خالد بن حمد} يبلغ من العمر "57" شديد و عصبي لأبعد درجه و ملامحه حاده ولا يسمح الغلط على زوجته و أولاده ، بنفس الوقت حنووون لأبعد درجه ، يشتغل في شركة ابوه زوجته:
ناديه عمرها "55" طيبه و حبوبه و ما تسمح الغلط على اولادها و تحب زوجها ، عندهم ولدين و بنتين.
اولاد خالد:
احمد بن خالد عمره "36" يشتغل في شركة جده عصبي ولكنه حنون على بنته ، ملامحه حاده مثل ابوه ، متزوج ساره عمرها "30"
حالها حال نفسها قريبه كثير من ريناد و ريفان.
بنت احمد:
رزان احمد: عمرها "13" هاديه و ملامحها نفس ملامح امها ناعمه ، تحب ليان كثيير و تنتظرها تجي على أحر من الجمر.اول بنات خالد: ريناد بنت خالد عمرها "34" هاديه و حبوبه ولا تحب المشاكل ، تشتغل دكتوره و قريبه كثير من ريفان و ساره.
ثاني بنات خالد: ريفان بنت خالد "30" نفس مواصفات اختها و ملامحها هاديه و ماخذه ملامح امها ناديه ، تشتغل دكتوره ، اعز صديقاتها ريناد اختها و ريفان زوجة اخوها.
ثاني اولاد خالد: ياسر بن خالد "28" عصبي و شديد و ماخذ ملامح ابوه الحاده ، يشتغل ضابط برتبة لواء جسمه رياضي ، ما يؤمن بالحب و يكره طاريه ، أقرب شخص له ولد عمه "نواف" صديقه الروح بالروح.
ثاني اولاد الجد حمد:{عبدالرحمن بن حمد} يبلغ من العمر "50" يشتغل في شركة ابوه ، عصبي و جاد وقت الجد ، زوجته الجوهره عمرها "47" طيبه ، حالها حال نفسها تحب زوجها و اولادها و ما ترضى عليهم بالغلط عندهم ثلاث اولاد و بنت.
اولاد عبدالرحمن:
حمد بن عبدالرحمن"سمي الجد حمد":عمره "30" حنون و نيته صافيه و ملامحه حاده عكس شخصيته ، جسمه رياضي ، يشتغل ضابط برتبة فريق زوجته العنود عمرها "28" حنونه و طيبه ولا تحب المشاكل.
عندهم بنت {غيم} عمرها "5" تحب ليان لدرجه كبيييره.(بطل روايتنا) ثاني اولاد عبدالرحمن: "اللواء نواف بن عبدالرحمن" عمره "28" عصبي و ملامحه حااده ولكن بنفس الوقت حنون مع الي يحبهم ما يقدر يسيطر على نفسه لما يعصب و ولا احد يقدر يهديه غير ياسر يشتغل ضابط برتبة لواء اغز اخوياه ياسر ولد عمه.