للڪـــــــاتبـــــه: الـــبحــــاࢪيـــــــه🔥🦅.فلاش بـاك قبل 20 ســنه:
فــي طرابـلس/.
&&: انته امتى بتوقف عن القـتل والتهريب يـَ أدم؟ ماتفڪـرش فروحك يجي يوم ويقتلوك؟
أدم:(بڪل برود): لا منخافش.
سلوىٰ: باهي ماتفكرش فروحك يَـ سيدي فڪر فياا وفولدك اللي ماسڪرش أربع اسنين حرام عليك لعند امتى حنقعد عـايشه فِـ خوف هڪي؟
أدم: اني ماجبرتڪش تتزوجيني يَـ سلوىٰ صح اني انحبك ومنرفضلڪش طلب بس برضو مستـحيل انسيب اعمالي اللي وارثـها من بــوي وجـدي.
سلوىٰ: ممڪن اتفهمني انتَ شن ورثت؟ ورثت القتل؟ التهريب؟التجاره فِـ الممنوعات؟ هدا اللي ورثته؟ تعرف أن بسبب اعمالك هـادي حتخسرني اني وولدك ولا؟.
أدم: خلاص يَـ سلوىٰ انتي تعرفي شغلي من قبل وقلتيلي مستحيل نتدخل فِـ شغلك نسيتي ڪلامك ولا شني؟
سلوىٰ: منسيتش يَـ أدم بس الوضـع اختلف..توا عندنـا ولد تبيه يتعلم منك القتل والتهريب؟؟ تبيه يطلع زيك انت فِـ المافياا ولا شني؟ تبيني انڪـمل عمري ڪـــله فِـ خوف اني نخســرڪم؟
ادم: اسمعيني يَـ سلوىٰ ولدي اني نبيه زﯾ......
&&: بابا اني جيت.
أدم: اووو حبيب بابا تعال يَـ بطل.... خلاص يَـ سلوىٰ سكري ؏ الموضوع وبري لولدك بدليله حوايجه
سلوىٰ: حاضر... تعال ماما هيوفجأه رن تليفون أدم...
أدم: شن صار يَـ مجدي؟
مجدي: البضاعه وصلت ﯾـ بيك.
أدم: حطهاا فـ المستودع وتأكد منها ڪُلها دقايق ونڪون عندك.
مجدي: حاضر
لبس ادم ومشى لِـ مجدي يشوف فـ البضاعه.للڪـــــــاتبـــــه: الـــبحـــــــاࢪيـــــــه🔥🦅.
عند سلوىٰ /.
&&: خيره بابا مايلعبش معاي؟
سلوىٰ: حبيبي بوك مشغول توا بعد يقعد فاضي يلعب معاك باهي؟ هي سلم ولدي برا لـِ مـرضيه تحطلك حاجه تاڪلها باش نلعب معاك اني.عند أدم/.
أدم:( يعيط ويخبط ؏ صندوق السيـاره): تي هدااا شنييي يَـ مجدييي؟ البضااعه ڪُـلهاا مضروبه اني مش قتلك اشبح البضاعه قبل ماتحطها فِـ المستودع صح ولا؟؟
مجدي: والله يابيك اني...وقبل مايڪــمل مجدي ڪلامه بدا الرصااص فوقهم زي المطر.
أدم طبس راسه تحت هواا ومجديأدم: تي شن فيه يَـ مجدي منين الرصااص هدا؟
مجدي: مافيش غير اكرم الخـامرادم مسك سلاحه ومشى اتجاه اللي يطلقوا وبدون اي سابق انذار انصاب أدم وطاح ؏ الارض.
للڪـــــــاتبـــــه: الـــبحــــاࢪيــــــه🔥🦅.
فِـ المستشفى/.
فتح أدم عيونه لقى روحه فِـ المستشفى وجنبه سلوىٰ ومجدي.
مجدي: ادم بيك شن تحس فروحك توا؟
سلوىٰ: برا يَـ مجدي للدڪتور خبره باش ايجي.
مجدي: حاضر
سلوىٰ: شني أتحس فِـ روحك توا انشاءالله احسن؟ خوفتني عليك هلبا.
أدم: اي متخافيش بسيطه ڪـله من ولد الحرام اڪرم لاكن والله ڪان ماخليتـه يندم منقعدش اني ادم القيصر.
سلوىٰ: أدم بالله عليك انتَ ماتشعفش؟ قريب متت وفقدتك لمن بتخليني اني وولدك بعدين؟ بالله عليك اسحب روحك منها الطريق اهيا وخلينا نبدو حياة جديده ونربوا ولـدنا يـَ أدم.
أدم: تقدري اتسڪري ؏ الموضوع توا مش وقته؟.
سلوى: امتى وقته يَـ أدم؟ ڪـل يوم نحكي معاك ؏ الموضوع اتقوللي مش وقته.
أدم: سلوىٰ خلاص
سلوىٰ: تعـرف يـَ أدم اني معاش نقدر نكمل معاك هكي.
أدم: ڪيـف يعني معاش تقدري اتڪملي؟
سلوىٰ: يعني....
أدم: يعني؟
سلوىٰ: يعني اني نبيك اطلقني يَـ أدم.
أدم: شني؟ ماسمعتكش؟ عااودييي؟
سلوىٰ: اي نبي نطلق وناخذ ولدي معاي مستحيل نعيشـو معـاك فِـ هادي الحــــاله مستحيل.
أدم: تحڪي من جـدك انتي يَـ سلوىٰ ولا تبصري؟.. تي ڪيففف؟؟ اخخخ
سلوىٰ: ڪـيف ماسمعت نبي نطلق وناخذ ولدي معاي.
أدم: تمام يَـ سلوىٰ ڪيف ماتبي حنطلقك لاڪن ولدي والله مانك واخذتيه يبقى معااي اني بووه.
سلوىٰ: علاش بتاخذه؟ باش يقعد زيك؟ اتخليه قاتل ڪيفك ولاشني؟
أدم: توا القاتل هدا مش ؏ أساس اتحبيه وماتقدريش اتعيشي بلاه؟ ولاتوا الوضع اتغير يَـ مــرآتي؟
سلوىٰ: : أني مشـقصديـ......
مجدي: تفضل يَ دڪتور ماليشي هلبا نايض
سلوىٰ:( وعيونها مليانات دموع) مجدي ڪلملي الشوفير يروح بياا للفيلا.
مجدي:( شافلها بإستغراب): حاضر
أنت تقرأ
الــمالــك🖤🔥.
Mystery / Thrillerروايـتنا حتڪون مختـلفه عـن باقـي الروايات اللي قريتوهـا🔥. حيـڪون فيها الاڪـشن والإثاره والغـموض والرومانـــسيه وشــويه لمسات ڪوميديه. • ملاحظه: الاحـــداث خـياليه مش واقعيّة ابداً. حنحكي فيها علي شخص عـاش حيــاته فِـ غموض وسواد، شخص مافيش فقلبه...