البــــــآࢪت الثــــانـي والعڜـࢪيـــــــטּ🖤

426 32 1
                                    



لـِ الڪـاتبــــه: البحــــــــآࢪيـــــه🔥🦅.

عنـــد غاليـه /.

غاليـه: حسام؟
حسام: من؟؟ تعرفيني؟
غاليـه: اه... مش متذڪرني صح؟
حسام: لا والله
غاليـه: باهي متذڪر خلـود؟
حسام:(متوتر): خـ.. خلـوود؟؟
غاليـه: اه خلـود ماتقولليش مش متذڪرها؟
حسام: لل لالا اتذڪرتها.
غاليـه: باهي ڪويس.
حسام:انتي تقربيلها؟
غاليـه:اه نقربلها
حسام:أي
غاليـه: اه حسام بنسألك سؤال؟؟ توا انت بعد اللي درته فـِ خلـود عايش مرتااح فـِ حياتك؟؟ يعني تڪمل فـِ يومك عادي؟؟ تشتغل عادي؟؟ ترقد عادي؟؟ امڪمل حياتك عادي جداً؟
حسام:(ساڪت)
غاليـه: خلاص فوتـه السؤال هضاا هه أصلاً باين من وجهك ومنظرك مش متريح.... مش مهم... توا انت شن استفدت بعد اللي درته ڪله؟؟ يعني بعد خليت خلـود تحبك وتتعلق بيك وخليتها تثق فيك وادزلك صورها وانت بدال ماتصونها خذيت صورها وهددتها بيهن وتطلب منها مبالغ عشان تحذفهن وڪنت ڪل مره اتضعف فـِ المبلغ وخليتها ڪيف المريضه عايشه فـِ رعب وخوف.. اه وبعد ماڪتفيت من الفلوس وخذيت اللي تبيه شن درت؟؟ مسحت الصور؟؟ لأ....... اغتصبتها وهڪي انت اثبتت انك احقر واقرف واوسخ خلق الله وفالاخير شن ڪان ختامها؟؟ خلود انتحرت وهيي حاملل يعني انت توا فـِ رقبتك ذنبين يـَ حساام.... هيي احڪي شن استفدت؟؟... تي ڪنك ساااڪت؟؟
حسام: خلـود ڪانت حاملل؟؟
غاليـه: اه حامـل وعيلتها توا قالبين الدنيا عالشخص اللي خلود حامل منه واللي هوا حضرتك.... علي فڪره اناا ڪنت نقدر نمشي لبااتها من زماان يـَ حسام ونخبره بڪل شي اسمك، رقمك، حوشك، مڪان شغلك، انا نعرف ڪل حاجه عليك.... لاڪن تعرف شن اللي امخليني ساڪته لعند توا؟؟ خلوود... انا وعدت خلـود قبل ماتموت ان مانجيبش سيرتك لحد.
حسام: ماڪنتش بعقليي..... ڪنت سڪران في هاداك اليوم ماتحڪمتش فـِ روحيي
غاليـه:(ساڪته وتسمع فيه).
حسام: اني ڪنت مدمن مخدرات فڪنت محتاج فلوس مالقيتش طريقه تانيه باش ناخدهم.
غاليـه: شن بنقول بس؟؟ حسبي الله ونعم الوڪيل فيك... الله لاتسامحك.. ربي يقهرك زي ماقهـرتها يـَ حسام.
حسام: ماڪنتشش عااارف انها بتنتحر.
غاليـه: لا يرا؟؟ شن ڪنت متوقع منهاا؟؟ اتڪمل حيااتها عادي بعد ڪل شي صار معاها؟.... تعرف نصيحه مني امشي توب لربك بالك يغفـرلك وايسامحك عاللي درته.
حسام: باهي انتي تواا بتحڪي لعيلتها؟؟
غاليـه: هه وااااك بعد هضاا ڪله مازلت انااني وتفڪر فـِ روحك... لا يـَ سيدي ماتخافش مش حنحڪي لحـد اللي صار وحط فـِ بالك مش عشانك انت؟؟ عشان خلـود اللي وعدتها... هي توا سلام(مشت وسيباته).
حسام:(طلـع من المحل).
$&: تي وين طالع مازلت ماڪملت شغلك تعاااال.
حسام: معاش بنشتغل فوتني.

غاليـه: هاا يـَ بنات ڪملتن؟
مـارال: وين ڪنتي؟
غاليـه: ڪنت غادي انشوف فـِ ڪم حاجه.
ياسمين: اي خلاص هياا نطلعووا.

لـِ الڪـاتبــــه: البحــــــــآࢪيـــــه🔥🦅.

فـِ فيلا مالـــك /.

الــمالــك🖤🔥. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن