لـِلڪـــاتبـه: البـحــــآࢪيـــه🔥🦅.
الشــــــامــخ: اصبـري بنقـوللك ڪلـمتين.
(قمعـز الشــــــامــخ ؏ الڪـرسي وقعد يشوفلـها).
غالـيه: تفضـل.
الشــــــامــخ: انتي تعرفي ان بعـد غدوة عندنا مناسبه ولا؟
غاليـه: اه نعـرف.
الشــــــامــخ: ونبيـك تعـرفي ان احني عيله معـروفه فـِ البلاد ڪلـها وسيرتنـا زي المسـك بين النـاس فـِ اني مانبيـش سمعتـي اطيح ويقولـوا الشــــــامــخ عنـده بنت مش معـروف اصلـها من ويـن عنـده فـِ الحوش.هنـا غالـيه حست بالإهـانه فـِ ڪلامـه ونضرته لهـا.
الشــــــامــخ: فِـ يـاريت تقعـدي فـِ دار مـارال وماتطلعـيش لعـند ما يروحـوا ضيوفـنا ولو حـد شافـك صدفـه تقـدري اتقولـي انك من أقارب رجعـه.
أغيـد: اااا.... يـ بنتي ماتفهميش بوي غلـط هوا مايبيش النـاس تحڪـي عليـك وعليـنا هادا قصده بس.
سلوىٰ: اي صح
غالـيه: اه عارفه هو أصلاً انا مش حنطلـع لاني مانعرفش حد هنا و فـِ نفس الوقت راسي مزال يوجع فياا من الهرجـه وهڪـي.
مالـوما: يرزيني فيه هالشيبـاني الميـ$$&&.
مؤيـد: اسڪـت يعطيك بڪشه
مالـوما: اصبـر علياا بس اني نعـرف طبـه هالخـارف.
الشــــــامــخ: تقـدري تمشي توا.
سلوىٰ: تعالـي هياا خلـوني نشبـح شن جبتـو معـاڪم.
مـارال: ايي صح هياا لـولي تعاالي.رڪـبت غاليـه مع سلوىٰ ومـارال لـِ الـدار.
مؤيـد: هووي مالـوما؟
مالـوما: خيـرك؟
مؤيـد: أفنـان تتصل بنمشـي نرد ماديرش العـار باهي؟
مالـوما: تم يـَ بـرو مايهمك شي🙂.
مؤيـد: اني نستأذنڪـم توا بنمشـي نتـريح شويه.
أغيـد: علاش يـَ بـوي الڪلام هادا بس؟
الشــــــامــخ: خيـرها واجعاتك ولاشني؟
مالـوما: هه المشـڪله ان الرزق اللي مفتخـرلي بيـه هادا ڪلـه من مالـــك😏.
الشــــــامــخ: اني ومالـــك رزقـنا واحـد.
مالـوما: رزقڪـم واحـد صار؟ باهي وعلاش لما سألـك عمـي أحمد ؏ الأرض قلتلـه اخديتها وقعـدت بأسمي؟؟ ومالـــك وين اللي سجلـلك نصها بإسمك وهوا اللي دافـع حقـها ڪـلها وماخداش منـك قرش يـَ شيبااني؟
أغيـد: خلاص يـَ مالـوما امشي لـِ دارك
مالـوما: اخخخ يـَ خووي ڪان تعـرف بس.. المهـم توا اني بنمشي لداري هيي انستوا بعضڪم.
الشــــــامــخ: ولـدك هادا يعطيـه مايرفعـه ويريحني منه... اني بنمشي نرقد اقعـد فاها انت وولـدك الخـامر😒.
أغيـد: حاضر يـَ بوي😂😂.فـِ دار مـارال /.
سلوىٰ: بنتي ماتزعليش من ڪلام عمي.
غالـيه: لا عادي مازعلتـش
مـارال: اي ماتزعليش وبعدين مالـوما بياخدلك حقـك منه.
غالـيه: مالـوما😳😳.
مـارال: اي هوا اللي يقـدر عليه بعـد خوي مالـــك😂💔.
سلوىٰ: توا نوضـوا البسـوا الحوايج وخلوني نشبحهم هيااا.
أنت تقرأ
الــمالــك🖤🔥.
Детектив / Триллерروايـتنا حتڪون مختـلفه عـن باقـي الروايات اللي قريتوهـا🔥. حيـڪون فيها الاڪـشن والإثاره والغـموض والرومانـــسيه وشــويه لمسات ڪوميديه. • ملاحظه: الاحـــداث خـياليه مش واقعيّة ابداً. حنحكي فيها علي شخص عـاش حيــاته فِـ غموض وسواد، شخص مافيش فقلبه...