البــــآرت الثـــآني🖤.

733 48 8
                                    


للڪـــــــاتبـــــه:  الـــبحــــــــاࢪيــــه🔥🦅.

بـــــــآك بـعد 20 سنه🔥.

تبدا روايتنــا من أڪـبر معـرض فِـ ليـبيــا  واللي يڪــون ڪـذالك مـن أفخـم المعــــارض العالــميه للسيــارات .

"معرض الــــمالــك للسيــارات🔥".

واللي ڪان علي عشــر طوابــــق ويحتـــوي علي افضـل واغـلى واجــدد المـاركات العالـميه للسيــارات بجمــيع انواعـــــها الفخــمه🔥.

فِـ الطابق العــــاشر والاخيـر ڪآن شخص فالثلاثينــــات ورا مڪتبه مرڪــز فِـ أوراق تخـص شرڪته.
وبعــــد ثوانــي قطع عليه ترڪيـزه دقات خفيـفه ؏ باب مكتـبه.
&&: خش خش يَـ جهـاد.
جهـاد: صباح الخيـر يَـ مالـــك
مالـــك: صباح النور... شن فيه؟
جهـاد:  والله شن نقولـك؟
مالـــك:( رفـع عيونه من الاوراق اللي كان يوقع فيهن): نسمع فيـك يَـ جهـاد احكي؟
جهـاد: خليــل هــرب مناا.
مالـــك: خلــيل؟؟
جهـاد: تاجــر الأعضاء !.
مالــك:(حاول يسيطر علي اعصابه):  اممم وڪـيف صار هدا ياجهاد فهمني؟؟
جهـاد: وقت اللي استلمنا البضاعــه طلعت  فيه أعضاء مضروبـه وبعد امشينالـــه فِـ المستشفى وسألــنا عليه قالولنـا استقـال من عندهم.
مالـــك:( بداا يضغط ؏ طاسه  الوسڪـــي اللي حذاه نيين ڪسرهاا بأيده): اهممم فهمتك وبعدييين؟
جهـاد: بعثت ثلاثه من رجالـنا يلحقوه هوا تواا طلــع برا طرابلس بس حيمسكوه مش حيولو الا بيه مايهمك شي.
مالـــك: اڪيـد يَـ جهاد بس قوللهم رجالـــك لو روحولي بلاه حينوروا جهنــم.
جهـاد: ماتفكـر فِـ شي يـَ صاحبي ڪـل حاجه تحت السيطــره.
مالـــك: رد ترڪيـزه ؏ الاوراق وجهـاد يشوفله من بعيد.
مالـــك: خيرك؟ فيـه حاجه تبي تقولها؟
جهـاد: اي🙂💔.
مالـــك:(مارفعش عيونه من الاوراق): نسمـع فيك؟.
جهـاد: مالك لعند امتى بتقعد هڪـي انته مرڪـز ؏ الشغل وخلاص؟ يعني صارلك فتره طويله مخديتش اجازه خودلك كم يوم راحـه واني نستلم عليـك الشغل.
مالـــك: متريح هكي يَـ جهـاد متشغلش بالك انت
جهـاد:  ييييييه  علينااا عارف راسك امصكرر متقتنعش بڪــــلامي خلاص امالا بنمشـي للمستودع نتأڪـد من السلاح نتلاقو بعديـن.
مالـــك: تمام.

للڪـــــــاتبـــــه:  الـــبحــــاࢪيـــــــه🔥🦅.

نتعرفوا علي مالـــك/.

مالـك هو نفسه ولد أدم القيصر زعيم العالـم السفلي.
عمࢪه فِـ الثلاثيــنات ومواصفــــاته بشرته قمحااويه وطويل ومعضل ڪتووفه عرااض ملامحه حااده🔥
وشعره اسوود وفيه خصلات شيب علي جانب شعره الايسر.
يشتغـل فِـ معارض السيـــارات  والشــࢪكات اللي وارثهن من باته أدم ولما استلمهن زاد طوور الشرڪــات وخلاهن من أڪبر الشرڪاات العالميه🔥.
وهوا حالياً زعييم العالـم السفلي للمافياا الإيطاليـه اللي تعتبر من أقوى المافياات عالمياً وبعد مات باته استـلم ڪـل شي منـه ، شرڪات واراضي ومزارع وقصوور حتى الاعماال الغير قانونـيه زي القتـل والتهريب والتجــاره فِـ  الأعضاء والممنوعات استلمها من بـــاته .
كان مالـــك علي شبه ڪبير من أدم فِـ ڪـل حاجه طريقه الڪلام ،والنظرات ، والصوت، وحـرڪاته فَـ ڪل حد ايشوفه يتذڪــــر أدم.
ڪــان مالـــك مستلم حتى شرڪـه الشــــــامــخ فِـ تونس عشان قوته وقدرتـــه ؏ السيطره فڪــل حاجــه والشـي هضاا بالذات سبب عداوه ڪبيره بينه وبين شبـاب العيله اللي هما احفاذ الشــــــامــخ 🔥، اللي حنحڪـو عليهــــم بعديــن فِـ البــــآرت الإضاافي.

اما بالنسبه لِـ جهـاد/.

شاب عمره فِـ ال27 سنه ولد مجــدي اللي ڪـان يشتغل عند أدم ومواصفاتــه أسمر شعره بني وطويل وملامحه هاديه وحلوه ويڪـون الإيد اليمـين لِـ مالـــك وصاحبـه اللي يعتمد علــيه فِـ ڪـل حاجه.

يافـوز /.

شاب عمـــࢪه 25 يشتغـل فـِ شرڪات مالـــك اللي برا ليبيا، مواصفاته ابيض واشقـر ويڪون الايد اليسار لـِ مالـــك.

يتبــــــــــع............

للڪاتــــبه:  الــــبحـــاࢪيـــه🦅🔥.





الــمالــك🖤🔥. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن