المتعة والألم

148 13 48
                                    

الفصل 10

هيونجين

نظرت إلى سونغمين بينما كان دمي يتدفق بقوة لدرجة أنه مسح أي أثر آخر للصوت من حولنا. تحرك فمه، لكنني لم أتمكن من سماع أي شيء. ليس عندما احترق جلدي بسبب الغضب المتراكم في صدري. لقد أصبح جحيما يندفع عادة إلى الأسفل، لكنه كان مستحيلا في هذه اللحظة.

قلت بصراحة: "سوف تدفع ثمن ذلك".

أمال سونغمين رأسه نحوي وابتسم. "لماذا أيها الزوج؟ كل ما فعلته هو تذكيرك بأنك رجل متزوج. لن ترغب في أن يلتقط أي شخص صورًا لك مع بعض الفاسقات العشوائيات، أليس كذلك؟ سيكون ذلك سيئًا لصورتك وقد لا يعجب والدك بذلك..."

لفت يدي السليمة حول حنجرته بسرعة كبيرة لدرجة أنني لم أدرك في البداية أنني كنت أخنقه بشدة. ضخ الويسكي في عروقي بينما أزلت أي موانع قد تعيقني. السيطرة وضبط النفس كانت حجر الزاوية في شخصيتي. فلماذا حذفها سونغمين وأعادني إلى حيوان؟

ألقيته على الأرض وملأت فراغه. كان العالم ضبابيًا حول الحواف حيث رفض الضباب الكحولي أن ينحسر. كان قلبي ينبض في صدري وهو يلف يديه حول ذراعي. لقد ضغطت بقوة أكبر.

"من بحق الجحيم تعتقد أنك؟" همست ضد أذنه. "لقد لعبت بشكل جيد، لقد كنت أرتدي هذا القناع الغبي منذ اليوم الذي اختبرت فيه صبري لأول مرة. إذا؟ هل تريد أن ترى حقيقتي يا سونغمين؟ هل هذا ما تريده؟"

قضمت أسناني شحمة أذنه قبل أن أحرك لساني على طول منحنى حلقه. وقفت، والضغط عليه.

"عاهرة،" همست. "هل هذا ما تريده؟ لقد كنت تسعى وراء قضيبي منذ اليوم الأول، أليس كذلك؟

اللعنة، لقد كان خطأً، لكنني لا أهتم. خفقت يدي بألم بالكاد يسكت بينما قمت برفع سونغمين إلى قدميه. أخذ نفسا عميقا وشهق قبل أن اضع يده على حلقه. غدًا، ستكون بصمة يدي مغروسة في لحمه. لقد لعقت شفتي  الفكرة. لفت يدي حول ذراعه، وضغطت عليه بقوة أكبر وسحبته نحو الدرج.

أنت فقط لا تستطيع أن تتركه بمفرده، أليس كذلك؟ كنت راضيًا تمامًا عن الجلوس وحدي والسكر والنوم في مكتبي.

لم يكن لدي أي فكرة عما إذا كنت سأقوم بالفعل بإحضار إحدى هؤلاء النساء إلى السرير. عندما رأيت سيونغمين، تظاهرت باهتمام أكبر مما شعرت به بمجرد فركه في وجهه. لم يكن الأمر كما لو كان بريئا. كل ما فعله كان يهدف إلى الوصول إلى تحت جلدي. ومع ذلك، لم أكن متأكدًا مما إذا كنت سأصطحب معي واحدًا منهم إلى الطابق العلوي.

تحركنا عبر الحشد الذي كان ينسج بين الأجساد المتلوية قبل أن يبصقنا على الجانب الآخر. كان بإمكاني اصطحاب سونغمين إلى مكتبي، لكنني لم أكن في المزاج لذلك. فتحت باب الحمام ودفعت سونغمين إلى الداخل قبل أن أنظر إلى يدي النازفة. كان الزجاج لا يزال مغروسًا في راحة يدي بينما كانت قطرات قرمزية تتناثر على البلاط الأسود والأبيض بالأسفل.

"أقدار مقيدة بالدم" Bloodbound Fates"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن