~~~~˚₊· ͟͟͞͞➳❥˚₊· ͟͟͞͞➳❥˚₊· ͟͟͞͞➳❥
"said, ooh, I'm blinded by the lights No, I can't sleep until I feel your touch"
~~~~˚₊· ͟͟͞͞➳❥˚₊· ͟͟͞͞➳❥˚₊· ͟͟͞͞➳❥
الفصل 6
هيونجين
لفت يدي حول البندقية تحت وسادتي. عندما استيقظت، أكد لي برودة الفولاذ أنه موجود إذا كنت بحاجة إليه. ببطء فتحت عيني وصرخت على الفور.
كل شيء مؤلم.
لقد تأوهت عندما وقفت من الأريكة. لقد تحطم تشانغبين هناك أكثر من مرة عندما اضطررنا إلى العمل في وقت متأخر، ولم يكن لدي أي فكرة عن كيفية نهوضه في صباح اليوم التالي دون مشكلة. تمددت وانفجرت كل فقرة في ظهري أثناء قيامي بذلك.
القرف. أحتاج إلى العودة إلى سريري.
فكرت في الليلة الماضية مع سونغمين وسرعان ما رفضت هذه الفكرة. لم يكن من الممكن أن أشارك السرير مع رجل كان ينوي قتلي أو قتل كلينا. لقد أبقيت دائرتي صغيرة وأحطت نفسي بأصدقاء وعائلة أثق بهم. لم يكن سونغمين أيًا من هذه الأشياء. كنت بحاجة لإبقائه على مسافة. وربما أكثر من ذلك.
تومض صورته في بانتي الدانتيل الأسود في ذهني. لم يسبق لي أن رأيت رجلاً يرتدي بانتيز من قبل. بالتأكيد، لقد رأيت ذلك من خلال المواد الإباحية على الإنترنت، لكنه لم يكن شيئًا سعيت إليه أبدًا. لم يكن سونغمين الملفوف بالدانتيل أمرًا كنت مستعدًا له. ولا قضيبي.
"أنت تخذلني،" تأوهت عندما سحبت حزام الخصر من سروالي وشاهدت قضيبي يزداد صعوبة. "ما مشكلتك؟"
عادةً ما يضيء الشيء فقط إذا كانت هناك امرأة لطيفة في الغرفة. لقد أحببت دائمًا المرأة أو الرجل الذي يحب الطبخ والتنظيف ومص القضيب.
المرأة المثالية كما قال والدي. الحقيقة هي أنني أحببتهم لأنهم كانوا مختلفين تمامًا عن والدتي.
لم يكن سونغمين أيًا من هذه الأشياء. الطريقة التي ضربني بها لم تكن ناعمة وحلوة. ما زلت لا أصدق أنه أسقطني أرضًا، وأنه كان قادرًا على تثبيتي أرضًا. كان هناك المزيد من القوة والمهارة فيه مما كان يتوقع.
تأوهت ، ركضت أصابعي من خلال شعري. لهذا السبب لم يكن الرجال مناسبين لي. قد يبدو سونغمين ناعمًا في بعض الأماكن، لكنه كان بمثابة ألم في مؤخرة. لقد كان حبيبي السابق هو نفسه، وهي صدفة كان قد انغمس فيها. مثله، سيتم إخراج سونغمين من ذهني قريبًا جدًا.
أنت تقرأ
"أقدار مقيدة بالدم" Bloodbound Fates"
Romanceصراع قوة والبقاء،من اجل الحفاظ على مكانة و القوة و السلطة...تتخذ عائلتان مختلفتان في الأصل...قرار يغير حياة إثنان....لكن مهلا لحظة حدث خطأ.... هيونمين.