الفصل9
°.•☆•.°
The moment when I close my eyes
All I see is red lights°.•☆•.°
سونغمين
"يا لها من نكتة لعينة." حدقت في المصابيح الخلفية المتراجعة وتنهدت. لم تفعل تلك السيجارة الواحدة شيئًا لمحو التهيج المغلي تحت السطح.
اللعنة على هوانغ.
طهر جايهيون حلقه، ولفت انتباهي. سقط المطر بغزارة، فبلّل فستاني وشعري. كل شيء عالق بي مثل الجلد الثاني. كان الوقت في منتصف الصيف، ولكن مع هطول المطر، بدا أن الخريف أقرب. مرت بي عاصفة من الريح وأصابتني بالبرد حتى العظم.
"سونغمين،" قال جايهيون.
توترت عضلات فكي وأنا أحجم عن إجابتي. طوال الليل كنت أتراجع. أن تكون لطيفًا مع هيونجين لن يجدي نفعًا أبدًا. لقد أغضبني الرجل في كل فرصة سنحت له. التفتت على كعبي ودخلت المبنى. لم أكن عناء النظر إلى الوراء. لقد هرب هيونجين مثل الكلب وذيله بين ساقيه. كان هذا هو الشيء الأقل جاذبية عنه.
لقد أعدت عرض الليل في رأسي مرارًا وتكرارًا، وأقوم بتفكيكه قطعة قطعة. لقد بالغت في تحليل كل كلمة خرجت من أفواههم. معظم ما قاله كان هراء باستثناء حقيقة أن هيونجين كذب. كان لديه حبيب من قبل، والطريقة التي صمت بها بعد أن سألته عن مكانه وكيف انتهت الأمور لم تترك لي سوى المزيد من الأسئلة.
العشاء الليلة كان لعبة حظ. ولم تكن هناك طريقة أخرى لوصف ذلك. كانت عائلتي مزيفة وعائلة هيونجين كانت قريبة جدًا لدرجة أن أي شخص في الخارج كان يعامل معاملة سيئة. وكنت أنا الغريب. لقد تحدثوا معي هراء وكانت لديهم محادثات لا معنى لها طوال الوقت، لكنهم نادرًا ما تحدثوا معي. لم أستطع أن أقول كلمة واحدة. لتفاقم سيكون وضعه على محمل الجد.
فتح جايهيون الباب الأمامي لزنزانتي في السجن.
"سيعود هيونجين قريبًا،" كذب.
ولم أكلف نفسي عناء الرد. لو استطاع هيونجين، لبقي بعيدًا لفترة أطول من ليلة واحدة. يجب أن أعتاد على ذلك. لم يهتم أحد بما كان علي أن أقوله حتى أضع سيفا ذو عمق سبع بوصات ونصف من الفولاذ في لحمه.
هل هذا ما سيتطلبه الأمر من هيونجين للاستماع إلي؟ أصابعي لدغت في الفكر.
"تحتاج شيء؟" سأل جايهيون.
توقفت عن التفكير بالموت وفكرت في الأمر. "نعم، علبة سجائر." أومأ برأسه، لكنني منعته من المغادرة. "أريد أن أذهب."
أنت تقرأ
"أقدار مقيدة بالدم" Bloodbound Fates"
Романтикаصراع قوة والبقاء،من اجل الحفاظ على مكانة و القوة و السلطة...تتخذ عائلتان مختلفتان في الأصل...قرار يغير حياة إثنان....لكن مهلا لحظة حدث خطأ.... هيونمين.