مخمور

107 13 7
                                    

الفصل 12

هيونجين

"لماذا تبتسم بحق الجحيم؟" سأل بن.

هززت رأسي بينما خرجت من أحلام اليقظة. تبددت رؤى سونغمين وركزت على الكمبيوتر الذي أمامي. عندما ساد الصمت الغرفة، نظرت إلى إخوتي. كلاهما يحدق.

"ماذا؟" سألت.

"سألتك لماذا تبتسم بحق الجحيم؟" قال بين. "ألم تسمعني؟"

لم أفعل ذلك. ولا حتى قليلا. كنت أعلم أنه قال شيئًا ما، لكن ذهني لم يستوعب الكلمات على الإطلاق.

قلت: "بالطبع". "لقد كان مجرد سؤال غبي، لذلك لم أشعر بالحاجة للإجابة عليك."

صفير كريس. "ما مشكلتك؟"

"لا شيء،" قلت لفترة وجيزة وأنا أعدل قضيبي في سروالي تحت المكتب. "كنت أفكر في شيء ما."

"هل هذا ما كنت تفعله؟" سأل كريس قبل أن يصدر صوتًا بفمه بدا غير موافق.

"لماذا كان ذلك بحق الجحيم؟" لقد انفصلت.

نظر إلى الكتاب الذي في يده. اليوم كان الإلياذة . كان أخي يحب التظاهر بأنه يحب كل شيء كلاسيكي، ويوناني، ومليء بالتحديات، لكنني كنت أعلم أنه يحب أيضًا الرومانسية والرعب، حتى لو كان يتنبأ بكل تطور قبل حدوثه.

تنهد كريس. "هل أحتاج أن أقول ذلك؟"

قفز تشانغبين على مكتبي بينما كان يعدل قميصه الأزرق الفاتح الذي عليه نمور. من الواضح أن فيليكس لم يتخلص بعد من هذا الشيء اللعين.

"أوه، هذا ينبغي أن يكون جيدا،" قال بن وهو يتلوى. "قلها، قلها،" حرض.

لقد دفعت بن من مكتبي. لقد سقط في إعصار من الأوراق والإيصالات والجداول قبل الشخير. نظر كريس إلى أخينا قبل أن ينظر إلي مرة أخرى.

"لقد قضيت الكثير من الوقت مع سونغمين."

نظرت إلى أخي. "هل هذا يأتي من الرجل الذي لن يترك حبيبه؟"

هز كريس كتفيه. "أنت على حق، ولكن على الأقل ما نفعله حقيقي. هذه التمثيلية التي تجريها مع سونغمين غريبة. علاوة على ذلك، يبدو أنكما تقتربان أكثر." نقر على لسانه. "لقد افترضت أنه كان علينا أن نتسامح معه، ولكن يبدو أنك تريد هذا الزواج."

"هل هذه مشكلة؟" سألت بينما كانت أسناني تصر بصوت عالٍ.

قال كريس: "ربما". "يبدو أن له تأثيرًا سيئًا عليك. لقد تأخرت عن العمل مؤخرًا وعندما تكون هنا أو في red lights، تكون مشتتًا. "لا يمكنك أن تشعر بالقلق."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"أقدار مقيدة بالدم" Bloodbound Fates"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن