الفصل 2
أنا شرٌ لا يُفهم، وجحيمي ليس مكانًا، بل حالةً ذهنية."~~~~~˚₊· ͟͟͞͞➳❥˚₊· ͟͟͞͞➳❥˚₊· ͟͟͞͞➳❥~~~
هيونجين
-نعم.
كلمتين صغيرتين والباقي كان ضبابيا. أعدت بندقيتي إلى علبتها بينما كنت أحدق فيه. لم يكن هذا جزءًا من الخطة على الإطلاق. أين هي تشايون بحق الجحيم؟ كان هذا ما خطط له، وهو ما كان على استعداد لابتلاعه. لكن هذا؟ لقد كانت إهانة، وصفعة لعينة على الوجه.
لو لم أكن أعرف مكاني في هذه العائلة، لكنت وضعت رصاصة في رأس دينجي الصغير المحتال.
-السيد هوانغ؟
لقد رمشت وتحولت لأنظر إلى الكاهن. نظر إلي وعيناه المتوترتين تتحركان ذهابًا وإيابًا قبل أن يحثني على مواصلة الإيماء. كان التوتر في الهواء كثيفًا. وقف رجال دينجي حولهم، وبدا وكأنهم مستعدون للدفاع عنه في أي لحظة أو حتى عند أدنى تلميح بأنني سأتراجع. إخوتي ورجالي لم يكونوا أفضل. كان الجميع سعداء بالزناد وكنت عالقًا في المنتصف.
قلت: "نعم"، وأنا أنظر إلى الرجل المختل الذي كان مقيدًا أمامي. نعم.
"أكمموه،" أمر دينجي.
نظر رجاله إلى بعضهم البعض، والتردد مكتوب على وجوههم. رفعت يدي. ولسد الفجوة بيننا، تجاهلت القس وهو يتمتم ببقية سطوره حتى يفرقنا الموت. عملت بسرعة وبعناية عندما أدخلت القطعة الحديدية في فم الرجل وثبتتها، وأبعدت أصابعي عن طريقه.
-انت متزوج الان.
قال دينجي: "هذه هي الأوراق".
"كريس؟"
تقدم أخي بالملف الذي أعطيته إياه. مررتها إلى دينجي. فتحناها وفحصنا الصفقة التي قدمت لنا. كان دينجي يستخدم أعمال البناء الرخيصة لدينا لتطوير مشاريعه، وكنت أساعده في التواصل مع الأشخاص الذين يعرفهم، وسيحصل على قطعة من الكعكة في شركته القابضة. فندق ومطعم يحمل اسم هوانج. لقد كانت خطوة إلى الأمام. خدشت الأقلام الأوراق، واحدة تلو الأخرى، حتى تم التوقيع على كل شيء.
أغلقنا مجلداتنا في نفس الوقت وقمنا بتبادلها. أنا ودينجي نتشارك النظرة. مددت يدي وأمسكت بيدها وصافحناها. وهكذا تم إبرام الصفقة. لقد خدعوني، ولكن لم يكن هناك عودة إلى الوراء.
"يجب على والدي أن يتصل بك قريبًا،" قلت وحنجرتي ضيقة وأنا أمتنع عن قول كل ما أريد. تغيير الخطط لا يتناسب تمامًا مع ما أردناه. أشرت: "لا يمكن للرجل أن ينجب طفلاً".
"أنا على استعداد للتعويض عن ذلك، كما انه...ربما دعنا من امر" أشار دينجي دينحي بأصابعه. أحضروا حقيبة وأومأ برأسه في وجهي. وبمجرد أن أخذته، غادر الرجل. نأمل أن يغطي ذلك تكلفة الإزعاج بالنسبة لك.
أنت تقرأ
"أقدار مقيدة بالدم" Bloodbound Fates"
Romanceصراع قوة والبقاء،من اجل الحفاظ على مكانة و القوة و السلطة...تتخذ عائلتان مختلفتان في الأصل...قرار يغير حياة إثنان....لكن مهلا لحظة حدث خطأ.... هيونمين.