مرت شهران منذ أن كنت في كوريا والتقيت بهيونجين، لكننا استمررنا في التواصل.كنا نتبادل الرسائل النصية تقريبًا كل يوم، وأحيانًا نتصل بالفيديو، لكن هذه المكالمات دائمًا ما تنتهي بأن نمارس العادة السرية معًا أو نمارس بعض الأمور الجنسية عبر الهاتف.
لم يكن لدي مانع، لكنني لم أكن غبيًا أيضًا، كنت أعلم أن ما كنا نفعله ليس شيئًا يفعله الأصدقاء.
هيونجين، رغم أنه لم يذكر ذلك، لذا افترضت أنه كان أيضًا موافقًا على ما كان يحدث.
عندما عدت إلى أستراليا وعُدت إلى روتيني المعتاد، زادت حدة شعوري بالفراغ.
أعلم أنني كنت شابًا مميزًا وثريًا، ولدي والدين يحبونني ويقبلونني، وأعرف أنني أمتلك كل شيء، لكن لم أستطع التخلص من هذا الشعور بالفراغ في أعماقي.
حتى يومنا هذا، ما زلت غير متأكد مما كان ذلك، لكنه كان السبب في تدميري.
لأنه كان ما جعلني أجرب المخدرات لأول مرة.
أذكر أنني كنت في حفلة مع أصدقائي وكان شخص ما قد أحضر بعض الحشيش لنا لنشربه.
في ذلك الوقت، كانت مجرد سيجارة غير ضارة.
كنت فقط أريد أن أشعر بما يشبه عدم الشعور بأي شيء، ولم أفكر في الأمر كثيرًا.
جربت الأمر من أجل المتعة، لكن بعد تجربته عدة مرات بدأت أتناوله بشكل متكرر.
أذكر أنني كنت أذهب إلى الحفلات من أجل المخدرات فقط.
أصبحت مدمنًا على الشعور بالنشوة لدرجة أنني لم أستطع التفكير في أي شيء آخر.
كان يجب أن يكون هذا أول إشارة تحذير لي، لكن بالطبع، تجاهلته.
اعتقدت أنني أتحكم في الأمر، ولكن لم أكن أتحكم فيه على الإطلاق.
"هي براين، هل لديك أي حبوب مثل التي جربتها يوم الجمعة؟" سألت صديقي أثناء عودتنا إلى المنزل.
"لا، لقد انتهيت منها. لكنني أعرف شخصًا يمكنه بيعها لك،" قال صديقي ثم أعطاني رقم هذا الشخص.
تواصلت معه وحددت موعدًا معه.
اتفقنا على اللقاء في حديقة بالقرب من مدرستي صباح الأحد.
كانت هذه أول مرة ألتقي فيها بجيسونغ.
"هل لديك المال؟" سأل قبل أن يعطيني البضاعة.
أنت تقرأ
𝘽𝙡𝙪𝙧𝙧𝙚𝙙 𝙡𝙞𝙣𝙚𝙨~ hyunlix
Fanfiction"أعلم أنني لست أسقط وحدي، لِيكس، أعلم أنك تشعر بشيء نحوي أيضًا. من فضلك، فقط دعني أدخل..." "لا أستطيع.." يلعبان بمشاعر بعضهما البعض دون أن يحددا مسمى للعلاقة بينهما، ويجدان نفسيهما مُحاصرين في دوامة من التوتر والرغبة. #hyunlix #minsung +18!