- نوفمبر -كنا في منزل والديّ لتنظيم حفل خطوبة صغير.
كانت فكرة أمي.
أرادت أن تقوم بشيء صغير فقط مع أصدقائنا المقربين قبل حفل الزفاف الفعلي.
تكفلت هي بتحضير كل شيء بنفسها.
كانت متحمسة للغاية، أكثر مني على ما أجرؤ على القول.
ساعدنا هيونجين وأنا في أنحاء المنزل، حيث ساعد هو في الطهي بينما ساعدت أنا في إعداد المشروبات.
حضرت بعض الكوكتيلات التي علمني إياها جي.
كان جيدًا جدًا في صنعها لأنه عمل نادلًا لسنوات.
وبينما كنت أحضر المشروبات شعرت وكأن جزءًا من جي كان موجودًا معي بطريقة ما.
لم يكن سيكون حاضرًا جسديًا، لكنه كان موجودًا في ذاكرتي.
بعد أن انتهيت من المشروبات، ذهبت للحديث مع والدي عن عملي في الشركة.
شرح لي تقريبًا ما ستكون وظيفتي وأخبرني قليلاً عن زملائي الجدد.
"أنت ذكي، لا أعتقد أنك ستواجه أي مشكلة في مواكبة الأمور، لكن كن حذرًا لأنك لن تحصل على أي معاملة خاصة فقط لأن الشركة تخصك من الناحية التقنية ولأنك ابني"، قال لي.
"ليست بعد... ما زلت مديري" قلت مازحًا وضحك.
"هذا صحيح، لكنني سأتقاعد قريبًا لذا عليك أن تفكر في ذلك أيضًا. لا أريد أن أضغط عليك، لكنك وأخواتك ستضطرون لإدارة أعمال العائلة الآن. راشيل تقوم بدورها بالفعل، وأوليفيا لا تزال صغيرة لذا لفترة من الوقت سيكون الأمر مجرد أنت وراشيل، لكنه ليس سهلاً"، قال وأنا أومأت برأسي.
"أفهم، سأبذل قصارى جهدي".
"فقط لا تجعلنا نفلس"، قال مازحًا.
"لن أفعل، أنا لست بهذا السوء، وبالإضافة إلى ذلك إذا كنت لا تمانع، يمكنني أن أسأل هيونجين إذا كان يريد العمل معنا، فهو نوع من العباقرة عندما يتعلق الأمر بالأعمال"، قلت وأومأ والدي برأسه.
"إنه جزء من العائلة على أي حال. إذا أراد، بالطبع".
في تلك اللحظة، دخل هيونجين مكتب والدي دون حتى أن يطرق الباب، وكلاهما نظرا إليّ.
"يا رجل، لن تصدق ما حدث"، قال وهو يظهر لوالدي مقالًا على هاتفه.
تجاهلني والدي على الفور ووجه انتباهه إلى خطيبي.
أنت تقرأ
𝘽𝙡𝙪𝙧𝙧𝙚𝙙 𝙡𝙞𝙣𝙚𝙨~ hyunlix
Fanfiction"أعلم أنني لست أسقط وحدي، لِيكس، أعلم أنك تشعر بشيء نحوي أيضًا. من فضلك، فقط دعني أدخل..." "لا أستطيع.." يلعبان بمشاعر بعضهما البعض دون أن يحددا مسمى للعلاقة بينهما، ويجدان نفسيهما مُحاصرين في دوامة من التوتر والرغبة. #hyunlix #minsung +18!