𝑰𝑰𝑰

768 41 30
                                    



مرت شهر منذ أن توقفت عن التواصل مع هيونجين تمامًا.

كنت أتعرض لرغبة إرسال رسالة له عدة مرات، لكن لسبب ما لم أفعل.

كتبت الرسالة عدة مرات، لكنني لم أضغط على زر الإرسال، وهو لم يرسل لي رسالة أو يتصل أيضًا.

خلال هذا الوقت، قضيت الكثير من الوقت مع جيسونغ.

كان شخصًا مثيرًا للاهتمام.

كان غريبًا ومضحكًا وصاخبًا، وليس كما تخيلت، ولكن يمكنني أن أقول إنه أفضل مما تخيلت.

"إذن هذا الشخص هيونجين الذي تتحدث عنه..."

"ماذا عنه؟" سألت.

"لماذا لا ترسله رسالة؟" سأل جيسونغ.

"الأمر معقد جدًا."

"فيليكس، كل شيء عنك معقد. بحق الجحيم، فقط أرسله رسالة، اترك كبريائك، أنت بوضوح تعاني وتريد التحدث إليه"، قال.

"لا أعتقد أنه يريد التحدث إلي، جي"، قلت وهو نظر إلي بنظرة لم أفهمها.

"أنت غبي. كل الحشيش والمخدرات التي تتناولها قد قتلت خلايا دماغك"، تنهد.

"يقول الذي يستنشق الكوكايين أكثر من الأكسجين"، قلت وأنا أقلب عيني.

"حسنًا، على الأقل أنا لست غبيًا. لست أحمقًا مريضًا لا يعرف مشاعره."

"ماذا تقصد؟" سألت.

"استيقظ! أنتم لستم مجرد أصدقاء مع 'منافع'، لديك مشاعر تجاهه ومن المحتمل أنه يُحبك أيضًا"، قال جيسونغ بصراحة.

كان محقًا، كنت أملك مشاعر تجاه هيونجين، ولكن سماع شخص يقول لي ذلك وليس فقط أفكاري الداخلية ضربني كقطار.

"لا تنكر ذلك."

"فقط اتركني وشأني"، قلت.

"حسنًا، افعل ما تريد"، قال وهو يبدو أنه سئم من تصرفاتي.

في تلك الليلة، اتصلت بمينهو لأتمنى له عيد ميلاد سعيد، وانتهى بنا الأمر بإجراء مكالمة فيديو أثناء استعداده لحفلة عيد ميلاده.

"أعتقد أن أصدقائي قد استأجروا راقصًا ذكريًا..." قال مينهو وهو يضع بعض الكريم على وجهه.

"حسنًا، استمتع بالعرض." ضحكت.

"إذا اكتشف والدي، سأكون ميتًا"، قال.

𝘽𝙡𝙪𝙧𝙧𝙚𝙙 𝙡𝙞𝙣𝙚𝙨~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن